اليوم سحب قرعة نهائيات دوري الزواوي للهوكي

الجماهير الاثنين ١١/يناير/٢٠١٦ ٠٠:٢٥ ص

مسقط ـ محمد الدرمكي

تسحب في السابعة من مساء اليوم الأحد قرعة نهائيات بطولة الزواوي ( مرسيدس ـ بنز ) للهوكي تحت 21 سنة , وذلك في مقر الاتحاد العماني للهوكي بحضور رئيس لجنة المسابقات باتحاد الهوكي وممثلي عن الأندية الستة المتأهلة للأدوار النهائية وهي ( أهلي سداب ـ السيب ـ بوشر ـ صحار ـ النصر ـ صلالة ).

وستقام مباريات نهائيات بطولة الزواوي خلال الفترة من 2 إلى 10 فبراير القادم , علما بأن هذه المباريات مؤجلة من موسم 2015م بسبب ارتباط منتخب الشباب في نوفمبر من العام الفائت ببطولة كأس آسيا , وانطلاق بطولة كأس جلالة السلطان المعظم للهوكي في ديسمبر , وارتأت لجنة المسابقات تأجيل نهائيات بطولة الزواوي لشباب الهوكي إلى فبراير القادم.

وستلعب مباريات نهائيات بطولة الشباب بنظام الدوري من دور واحد لكافة الأندية الستة في مجموعة واحدة , ومن خلال نتائج المباريات يتأهل الأول والثاني إلى المباراة النهائية على لقب البطولة , فيما يخوض الثالث والرابع لقاء تحديد الثالث والرابع , وسيتم احتساب المادة 39 من لائحة المسابقات باحتساب الأهداف في حال تعادل أي فريقين في النقاط . وفي حال التعادل في المباريات الختامية يلجأ الجانبين إلى ضربات الجزاء ( مواجهة الثمانية ثواني ) , وستقام كافة المباريات على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.