
مسقط -
في إطار حرص وزارة الشؤون الرياضية على تأهيل الكوادر الرياضية الشابة التي تستعد للمشاركة في البطولات الدولية والأولمبية ومتابعة البرامج التدريبية والتحضيرية للاعبين، قامت أسرة مراكز إعداد الناشئين بدائرة شؤون المنتخبات الوطنية بمتابعة البرنامج التدريبي والتحضيرات الخاصة باللاعب أنور بن علي البلوشي المتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية للشباب والتي ستقام في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس في أكتوبر 2018م، من خلال زيارة اللاعب ومتابعة برنامجه التدريبي في معسكره الداخلي والاطمئنان على جاهزيته للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية للشباب. جاء ذلك خلال زيارة قام بها مدير عام الرعاية والتطوير الرياضي بوزارة الشؤون الرياضية، رئيس لجنة مراكز إعداد الناشئين فهد بن عبدالله الرئيسي ومدير دائرة شؤون المنتخبات بالوزارة د.عامر الطوقي وذلك على هامش ورشة الانتقاء لمدربي مراكز إعداد الناشئين، حيث تم التعرّف على خطة الإعداد ومدى جاهزيته للمشاركة في هذا الحدث العالمي وكذلك التعرّف على متطلبات اللاعب الفنية. وقد أشاد مدير عام الرعاية والتطوير الرياضي، رئيس اللجنة الرئيسية لتطوير المراكز فهد الرئيسي بالمستوى الذي وصل إليه اللاعب من خلال خطة التدريب والبرنامج الزمني المعتمد للإعداد، مطالباً اللاعب ببذل أقصى جهده لتحقيق أفضل النتائج.