السيتي ينافس برشلونة على جوهرة دورتموند

الجماهير السبت ١٩/مارس/٢٠١٦ ١٩:٤٩ م
السيتي ينافس برشلونة على جوهرة دورتموند

وكالات - ش
وضع الإسباني بيب جوارديولا المدرب المعين لفريق مانشستر سيتي بدءاً من الموسم المقبل، لاعب وسط الميدان الألماني الشاب جوليان فيغل لاعب فريق بروسيا دورتموند على قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم في موسم الانتقالات الصيفيّ المقبل.
حيث كشفت صحيفة ميرور عن نية نادي مانشستر سيتي تقديم عرضاً قيمته 20 مليون استرليني الى دورتموند، من أجل الحصول على موافقته لانتقال فيغل اليه.
وكان فريق برشلونة قد أبدى هو الآخر اهتماماً بالتعاقد مع فيغل منذ فترة، وتردد أنه بعث كشافيه لمراقبة مدى تطور و مردود اللاعب مع فريقه في مبارياته الأخيرة، بل أن الصحف تحدثت عن تواجد اريدو باريدا المدير الرياضي للفريق الكتالوني في الكلاسيكير بين دورتموند و بايرن ميونيخ لمتابعة اللاعب الشاب وعدة لاعبين آخرين.
وكان غوارديولا قد أبدى علانية منذ عدة أشهر اعجابه لقدرات فيغل ومردوده، حيث صرح: " أتطلع دوماً لمشاهدة فيغل، فهو أحد أفضل اللاعبين المميزين في البوندسليغا"، كما أنه اقترب من ضم جوندوغان من دورتموند ايضاً.
وكان فيغل صاحب العشرون ربيعاً، قد انضم الى أسود الفيستفالين في الميركاتو الصيفيّ الفائت، قادماً من فريق ميونيخ 1860، في صفقة قدرها مليونيّ يورو، بعقد لمدة 4 مواسم حتى صيف 2019، بعد طلب والحاح من توخيل مدرب دورتموند، الذي كان مؤمن بموهبته بشدة.
ويشارك فيغل ضمن المنتخب الألماني للشباب دون 21 عاماً، وخاض هذا الموسم 25 مباراة مع فريقه بالبوندسليجا، حيث يعد أحد الركائز الأساسية للفريق.