
الأردن -
خسر منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد مباراته الثالثة على التوالي في الدور الأول لمنافسات البطولة الآسيوية الثامنة للناشئين التي تستضيفها الأردن حالياً، وتستمر حتى الرابع والعشرين من الشهر الجاري حيث تعرض يوم أمس إلى الخسارة الثالثة أمام المنتخب الصيني بنتيجة 25/26 وقد استطاع منتخبنا تقديم مستوى جيد في المباراة مقارنة بالأداء والمستوى الذي ظهر به في المباراتين السابقتين أمام البحرين والسعودية حيث استطاع أن ينهي الشوط الأول للمباراة بتقدم بنتيجة 12/10 وفي الشوط الثاني واصل تقدمه ولكن اللاعبين فقدوا التركيز في الدقائق الأخيرة من المباراة بسبب الاستعجال وعدم التركيز لتنتهي المباراة بخسارة منتخبنا بنتيجة 25/26 وبهذه الخسارة أضاع منتخبنا فرصة الحصول على المركز الثالث في مجموعته الأولى حيث سينتقل إلى المرحلة الثانية للعب من أجل تحديد المراكز من التاسع وحتى الرابع عشر في البطولة.