بدية يحقق أكبر مفاجأت دور الـ32 من الكأس الغالية

الجماهير الأربعاء ١٩/سبتمبر/٢٠١٨ ٠٠:٤٧ ص
بدية يحقق أكبر مفاجأت دور الـ32 من الكأس الغالية

متابعات - ش

في مفاجأة كبيرة حققها نادي بدية بإقصاء وصيف دوري عمانتل في الموسمين السابقين نادي الشباب من مسابقة كأس جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم للموسم الحالي بعد أن فاز بهدف وحيد، بينما تأهل إلى دور الـ16 أيضا كل من مرباط على حساب المضيبي، وصور تجاوز نادي دبا، وتجاوز فنجاء نادي السلام، وفي الموقعة الجماهيرية في دربي الباطنة تأهل صحار على حساب جاره صحم، كما منح هدف وحيد نادي سمائل التأهل على حساب قريات، وبنفس النتيجة تأهل بهلاء من أمام جعلان، وأكتفى المصنعة بهدف أمام الحمراء، وبثلاثية نظيفة تمكن صلالة من إقصاء الرستاق.

بدية يحقق المفاجأة
وتأهل بدية على حساب وصيف الدوري في الموسميت السابقين نادي الشباب بهدف وحيد سجله راشد العلوي، في المباراة التي جمعتهما اليوم في استاد السيب الرياضي، وياـي هذا التأهل أستمرارا للنتائج الإيجابية التي يحققها بدية في دوري الدرجة الأولى، بينما أستمر الشباب في نتائجه السلبية.

بهلاء وجعلان
بينما تأهل نادي بهلاء على حساب بستضيفه نادي جعلان في مجمع صور الرياضي إلى دور الـ16 بهدف وحيد سجله من ركلة جزاء في الدقيقة 27 من الشوط الأول للمباراة.

المضيبي يسقط
وقست عفاريت مرباط على المضيبي برباعية نظيفة، وذلك عندما إستضاف المضيبي مرباط في مجمع نزوى الرياضي، وبذلك يواصل المضيبي نتائجه المخيبة التي يسجلها في دوري الدرجة الأولى.

صور ودبا
وأستمرارا للنتائج الجيدة التي يحققها نادي صور من الموسم الماضي تأهل على حساب نادي دبا إلى دور الستة عشر،وذلك بمجمع خصب الرياضي بهدف وحيد سجله جمعة الجامعي.

فنجاء يتفوق
وفي محاولة لإعادة الأمجاد تأهل نادي فنجاء على حساب نادي السلام بثلاثة أهداف لهدف وحيد للسلام، وذلك في المباراة التي لعبت على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وسجل لفنجاء النورس الفارسي هدفين والمحترف سيسيه هدف واحد.

دربي الباطنة
وتأهل وصيف الكأس الغالية نادي صحار على حساب جاره نادي صحم بأهداف مقابل هدفين، وسجل محمد الغساني التقدم لصحم، وعدل النتيجة لصحار محسن جوهر وهدف ثاني لصحار سجل سابقة تاريخية سجله حارس نادي صحار داؤود الكحالي حيث ارسل كرة من منطقة عمليات فريقه لتستقر في شباك البريكي حارس صحم، وعاد في الشوط الثاني البرازيلي دي أوليفيرا ليعدل النتيجة لصحم، وحسم سعيد الضبعوني المباراة لصالح صحار بهدف ثالث لفريقه في الدقيقة 77.

سمائل لدور الـ16
وتأهل نادي سمائل إلى دور الـ16 على حساب نادي قريات بهدف وحيد، وذلك عندما حل ضيفا على الأخير في استاد الشرطة الرياضي، وسجل هدف نادي سمائل مهند الهشامي.

مصنعة والحمراء
في مباراة تعيد ذكريات التصفيات التأهيلية المؤهلة إلى دور الـ32، جمعة المصنعة مع الحمراء، وأكد المصنعة تفوقه على الحمراء مجددا ولكن هذه المرة بهدف وحيد، ولعبت المباراة بمجمع عبري الرياضي.

صلالة يقصي الرستاق
وقدم نادي صلالة أداء مميز مكنه من التأهل على حساب الرستاق بثلاثية نظيفة، وذلك عندما أستضافه في مجمع صلالة الرياضي.