اتحاد سباقات الهجن يعلن برنامج الموسم الجديد

الجماهير الثلاثاء ١٨/سبتمبر/٢٠١٨ ٢٠:٢١ م
اتحاد سباقات الهجن يعلن برنامج الموسم الجديد

مسقط - العمانية

أعلن الاتحاد العماني لسباقات الهجن البرنامج الزمني للموسم الجديد 2018 / 2019م الذي سينظمه في مختلف محافظات السلطنة وينطلق في 18 أكتوبر المقبل بإقامة السباق الأول بولاية هيماء بمحافظة الوسطى.

وسيكون السباق الثاني بولاية صحم بمحافظة شمال الباطنة خلال الفترة من 11 إلى 13 ديسمبر المقبل والسباق الثالث في ولاية أدم بمحافظة الداخلية في 27 ديسمبر القادم وسوف تدشن ولاية عبري بمحافظة الظاهرة سباقات العام القادم يوم 3 يناير 2019 وسوف تستضيف ولاية المصنعة بمحافظة جنوب الباطنة مهرجان المزاينة خلال الفترة من 20 إلى 24 يناير القادم.

وفي ولاية صحار سيقام السباق السنوي خلال الفترة من 4 إلى 7 مارس القادم وسوف تحتضن ولاية السويق بمحافظة شمال الباطنة ركض العرضة خلال الفترة من 25 إلى 28 مارس 2018 وفي ولاية الكامل والوافي بمحافظة جنوب الشرقية يومي 11 و12 أبريل 2019 على أن يقام مهرجان خريف ظفار للمزاينة والمحالبة خلال الفترة من 16 إلى 25 يوليو 2019.

وشدد الاتحاد العماني لسباقات الهجن على كافة ملاك الهجن والراغبين بالمشاركة في جميع السباقات التي تنظمها الهجانة السلطانية أو الاتحاد العماني لسباقات الهجن على ضرورة التسجيل المسبق عبر النظام الإلكتروني للاتحاد قبل إقامة السباقات خاصة وأن المشاركة لا تسمح إلا للهجن التي تحمل الشريحة الإلكترونية مع ضرورة التقيد بالأنظمة واللوائح المعمول بها في الاتحاد.