في دور الـ 32 قمة صحم وصحار تخطف الأنظار في الكأس الغالية

الجماهير الثلاثاء ١٨/سبتمبر/٢٠١٨ ٠٢:٠٧ ص
في دور الـ 32 قمة صحم وصحار تخطف الأنظار في الكأس الغالية

مسقط - ش

تنطلق غدا مباريات دور الـ 32 لمسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم بإقامة 9 مباريات على ملاعب مختلفة أبرزها القمة الجماهيرية المرتقبة بين صحم وصحار والتي ستقام على مجمع صحار الرياضي في تمام الساعة 5:30.

وتعد مواجهة الجارين من أقوى مباريات دور الـ 32 للكأس الغالية حيث يتوقع أن تتملئ مدرجات مجمع صحار الرياضي بالجماهير، وذلك بعد أسابيع قليلة من مباراة الفريقين معا في مسابقة دوري عمانتل ضمن منافسات الجولة الثانية والتي استطاع فيها صحار من الفوز على صحم بثلاثية نظيفة، وأعرب رئيس نادي صحار حمدان الشيراوي عن تفاؤله بتحقيق نتيجة طيبة رغم قوة المواجهة بين الفريقين وأن صحار ينتظر جماهيره التي ستكون حاضرة بقوة لدعم الفريق في المباراة،ويــسعى مدرب صحم سالم سلطان للإبقاء على النتائج الإيجابية الأخيرة للفريق .

فنجاء يلاقي السلام

وفي مباراة لا تقل أهمية عن المباراة الأولى يستقبل نادي فنجاء ضيفه السلام على مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر في مباراة صعبة للفريقين ومن المفارقة بأن الناديين كانا يلعبان معاً في دوري عمانتل الموسم الفائت.

وفي الموسم الحالي هبطا معاً كذلك إلى مسابقة دوري الدرجة الأولى وهما يلعبان أيضا ضمن نفس المجـــــموعة بالدرجة الأولى حيث يتصدر السلام المجموعة الأولى بدوري الأولى برصيد 9 نقاط بينما يحتل نادي ظفار المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

ويسعى نادي فنجاء إلى تخطي عقبة السلام الصعبة والوصول إلى المراحل النهائية من مسابقة الكأس الغالية وتحقيق اللقب ليقدمه هدية لجماهيره المحبة التي ما زالت تشعر بخيبة الأمل بعد الهبوط من دوري عمانتل، إلا أن المهمة لن تكون سهلة بسبب قوة الفريق المنافس نادي السلام الذي يحقق نتائج ملفته في دوري الأولى.

الشباب – بدية

وفي لقاء آخر مثير يلتقي نادي الشباب بنادي بدية في مباراة لن تكون سهلة على نادي الشباب خصوصا بعد أن قدم المدير الفني خالد العلوي استقالته من تدريب الصقور الشبابية، لذلك من المحتمل أن يؤثر ذلك على أداء الفريق في مباراته اليوم أمام نادي بدية الذي يحظى باستقرار فني ويقدم مستويات جيدة في منافسات دوري الدرجة الأولى حيث يحتل الفريق المركز الثاني في المجموعة الثانية بدوري الأولى.المباراة ستقام على استاد السيب بتمام الساعة 5:25 وكان رئيس نادي الشباب حمزة البلـــــوشي قد أكد لـ «الشبيبة» في لقاء حصري بأن الفريق لن يتعاقد مع مدرب أجنبي في المرحلة اللاحقة وذلك للضائقة المالية.

بقية المباريات

في باقي المباريات يستقبل نادي جعلان بمجمع صور الرياضي نادي بهلاء في الساعة 5:20، ويحل نادي سمائل ضيفا على قريات في استاد الشرطة الرياضي، ويحتضن مجمع نزوى الرياضي لقاء المضيبي الذي تعرض لخسارات قاسية في الدوري ويسعى المدرب أنور الحبسي لتصحيح المسار حيث سيواجه مرباط الذي يقام في الساعة الخامسة والنصف عصرا، وفي نفس التوقيت يواجه نادي الحمراء ضيفه المصنعة على مجمع عبري الرياضي، بينما يواجه نادي صور مضيفه دبا في مجمع خصب الرياضي، وفي المباراة الأخيرة يستقبل نادي صلالة على ملعبه نادي الرستاق في الساعة 5:40.

مباريات الأربعاء

يختتم دور الـ 32 منافساته بعد غد الأربعاء وذلك من خلال إقامة 7 مباريات أبرزها القمة المرتقبة بين نادي مسقط وظفار على استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر.

وفي بقية المباريات سيلعب العروبة ضد أهلي سداب، والسيب أمام حامل اللقب النصر على استاد السيب، والوسطى يواجه ينقل في استاد الشرطة، بينما يحل نادي النهضة ضيفاً على نادي مجيس، ونزوى يستقبل نادي عمان، بينما يواجه البشائر ضيفه نادي السويق.