دار العطاء و"ميتسوي إي آند بي" توقعان عقد تبرع لبرنامج رعاية الطلبة

بلادنا الاثنين ١٧/سبتمبر/٢٠١٨ ١٩:٠٢ م
دار العطاء و"ميتسوي إي آند بي" توقعان عقد تبرع لبرنامج رعاية الطلبة

مسقط- ش
في بادرة إنسانية رائعة تنبثق من إحساسها بالمسؤولية الإجتماعية، تبرعت شركة ميتسوي إي آند بي "MEPME" بمبلغ وقدره 36 ألف و540 ريال وذلك لبرنامج طلبة المدارس الذي تتبناه الجمعية ، هذا وقد تم تخصيص مبلغ 18 ألف ريال عماني ليشمل وجبة مدرسية يومية لعدد 500 طالب وطالبة في العام الدراسي 2018/2019م
بالإضافة إلى مبلغ 8800 ريال للحقيبة والمستلزمات المدرسية لعدد 1100 طالب و8000 ريال عماني تم تخصيصها للزي المدرسي وذلك لعدد 500 طالب وطالبة .
ويعتبر برنامج رعاية طلبة المدارس من أوائل البرامج التي تبنتها الجمعية في العام 2006م حيث تتكفل الجمعية بتوفير الزي المدرسي والأدوات القرطاسية والوجبة المدرسية لأكثر من 6000 طالب وطالبة سنويا.
والجدير بالذكر أن شركة ميتسوي إي آند بي ( Mitsui E & P Middle East BV) أو "MEPME " هي شركة تابعة لشركة ميتسوي ( Mitsui & Co. Ltd ( ، وهي واحدة من أكبر الشركات اليابانية ذات المجالات المتنوعة من الشركات في جميع أنحاء العالم، وتعمل على استكشاف وتطوير وإنتاج النفط والغاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتعمل الشركة في السلطنة منذ العام 2002 ، وتلتزم MEPME بدعم التنمية المستدامة في السلطنة من خلال برنامج المسؤولية الاجتماعية الخاص بها.
هذا وتتقدم جمعية دار العطاء بالشكر الجزيل لـ "MEPME " ولكل الداعمين والمساهمين والمتبرعين لبرامج الجمعية .