"مواصلات" نقلت أكثر من 25 ألف راكب خلال موسم الخريف

بلادنا الاثنين ١٧/سبتمبر/٢٠١٨ ١٧:٤٨ م
"مواصلات" نقلت أكثر من 25 ألف راكب خلال موسم الخريف

مسقط - ش

نقلت شركة النقل الوطنية العمانية "مـواصلات" أكثر من 25 ألف راكب خلال موسم خريف صلالة في الفترة من 22 يونيو ولغاية 31 أغسطس من العام الحالي، وبمعدل قرابة 400 راكب يوميا.

و قدمت "مواصلات " طيلة فترة موسم خريف صلالة 2018 أسعارا ترويجية و عروضا خاصة للحجوزات العائلية والجماعية، إلى جانب مضاعفة عدد الرحلات من 6 رحلات لتصبح 12 رحلة يومية من وإلى صلالة بإجمالي 600 مقعد في اليوم الواحد للمسارين "ذهابا وإيابا" .

وجاء ذلك في إطار اهتمام "مواصلات" بتنشيط الحركة السياحية في السلطنة بطريقة فريدة من خلال السعـي إلى غرس ثقافة استخدام وسائل النقل العام لما لها من منافع في توفير الوقت والجهد لجميع الزوار، إلى جانب حرص الشركة على إثراء الحركة الاقتصادية والسياحية بالسلطنة.

تجدر الإشارة بأن "مواصلات" استخدمت طيلة مهرجان صلالة 2018م أسطولا جديداً فاخراً تم تدشينه مؤخرا والذي يحتوي على مواصفات فنية حديثة صممت وفقا لمتطلبات الشركة وبما يتناسب مع احتياجات المستخدمين للخطوط الطويلة من حيث نوعية المقاعد والمساحات الداخلية والراحة ومتطلبات الأمان المختلفة والذي يمتاز كذلك بخدمة الأنترنت اللاسكي(Wi- Fi) المجاني.

وتوجه الشركة جزيل شكرها إلى جميع عملائها لثقتهم في استخدام حافلات النقل العام واهتمامهم الملحوظ فيما تقدمه "مواصلات"وتعدهم بتقديم أفضل الخدمات خلال الفترة المقبلة، مؤكدة بأن رضا العملاء أساس نجاحها للنهوض بوسائل النقل العام في السلطنة.