لجنة الشؤون البلدية بالعوابي تناقش مواضيع خدمية

بلادنا الاثنين ١٧/سبتمبر/٢٠١٨ ٠١:٠٢ ص
لجنة الشؤون البلدية بالعوابي تناقش مواضيع خدمية

العوابي - محمد بن هلال الخروصي

ناقشت لجنة الشؤون البلدية بولاية العوابي في محافظة جنوب الباطنة بقاعة الاجتماعات بمكتب والي العوابي عدداً من المواضيع الخدمية وطلبات المواطنين. جاء ذلك خلال جلسة الاجتماع السادسة للعام الجاري الذي ترأسه رئيس اللجنة والي العوابي سعادة الشيخ حمد بن سيف الجساسي وحضره أعضاء اللجنة.

في البداية رحب سعادة الشيخ الوالي بالحضور وشكرهم لتلبية الدعوة، وأثنى على جهودهم المتواصلة وما قاموا به من نشاط متواصل لخدمة أبناء المجتمع ومتابعتهم للمشاريع المنفذة والوقوف مع أبناء المجتمع في العمل على نقل طلباتهم والتي تنصب في خدمة أبناء الولاية، داعيًا الجميع لمزيد من العطاء، والجهد لما فيه المصلحة العامة، بعدها قام مقــرر اللجنـــة بقراءة محضر الاجتماع الفائت، وأبدى الحضور انطباعهم الجيد للتوصيات التي سبقت مناقشتها، بعد ذلك جرت مناقشة عدد من المواضيع الخدمية والطلبات وتم اتخاذ اللازم حيالها.
وفي نهاية الاجتماع أكد سعادة الشيخ الوالي أهمية ما تم نقاشه وطلب من الحضور متابعة كل التوصيات، كما طلب منهم إبداء المقترحات والعمل لنقل كلما يتعلق بالمواطنين ويؤدي إلى تقديم الخدمات اللازمة لهم، موضحا سعادته أن المجتمع ينتظر منا ما نستطيع فعله.
من جانبهم أكد الحضور على استعدادهم التام للعمل على ترجمة الأعمال المناطة باللجنة إلى واقع حي ملموس، وذلك وفق الصلاحيات المخولة وبما يتناسب ومصلحة المواطن.