بتكلفة بلغت «26000»ريال عماني افتتاح الملعب المعشب لفريق الباز الرياضي

الجماهير الأحد ١٦/سبتمبر/٢٠١٨ ٠٤:٠٧ ص
بتكلفة بلغت «26000»ريال عماني

افتتاح الملعب المعشب لفريق الباز الرياضي

سمائل - صالح الرواحي

أقام فريق الباز التابع لنادي سمائل الرياضي حفل افتتاح ملعبه المعشب، وذلك برعاية عضو مجلس الشورى ممثل ولاية سمائل ورئيس الاتحاد العماني لألعاب القوى سعادة م.يونس بن يعقوب السيابي، وبحضور أعضاء المجلس البلدي بالولاية وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي ومجلس إدارة الفريق ومن رؤساء الفرق الأهلية بالنادي. في بداية الحفل ألقى رئيس فريق الباز أحمد بن سالم البوسعيدي كلمة رحب فيها براعي الحفل والحضور، موضحاً أن الجهود التي بذلها أعضاء الفريق في تعشيب الملعب وإظهاره بالصورة التي تليق بمكانة وعراقة الفريق الذي كان وما زال له الدور الكبير في رفد فرق النادي بالكوادر الشبابية التي أسهمت في إبراز الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية، وقال: لقد تم إنشاء الملعب بالجهود الذاتية بمنطقة (الطسين) بمساحة إجمالية بلغت (6600) متر مربع بتكلفة إجمالية بلغت (26000) ريال عماني.

وقد كان إنشاء ملعب معشب حلماً يراود أعضاء الفريق ومنتسبيه، وبحمد الله تكللت الجهود وأصبح الحلم اليوم حقيقة، فهنيئاً لكافة أعضاء الفريق على هذا الإنجاز الرياضي الكبير. وأشار أحمد البوسعيدي قائلاً: بلا شك أن الملعب المعشب سيساهم في رفع المعنويات الرياضية للأعضاء من خلال زيادة حصة التمرينات الرياضية للشباب خلال الفترة المسائية. بعد ذلك تم عرض فيلم وثائقي تناول مسيرة الفريق الكروية ومراحل تنفيذ المشروع والصعوبات التي واجهتهم وكيفية التغلب عليها بفضل تعاون الجهات الحكومية والأهلية وإدارة النادي.

وقد تخلل برامج الحفل إلقاء قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور، ثم أقيمت مباراة استعراضية بين اللاعبين القدامى وللاعبي الجيل الحديث للفريق انتهت بفوز الأخير بنتيجة (2/ 1). بعد ذلك قام راعي الحفل بتكريم الشركات والمؤسسات والأفراد المساهمين في دعم المشروع، وتكريم الفريق الفائز في المباراة الاستعراضية، فيما قدم مجلس إدارة الفريق هدية تذكارية لرئيس الفريق وأخرى لراعي الحفل.