«العماني للشراكة» منتصف أكتوبر

مؤشر الأحد ١٦/سبتمبر/٢٠١٨ ٠٣:٤٤ ص
«العماني للشراكة» منتصف أكتوبر

مسقط - العمانية

تبدأ منتصف الشهر المقبل أعمال الدورة الثانية من المنتدى العماني للشراكة والمسؤولية الاجتماعية بعنوان «المسؤولية الاجتماعية.. التزام وطني لدعم التنمية المستدامة»، بفندق جراند ميلينيوم– مسقط ويستمر يومين.

ويهدف المنتدى، الذي يعد منصة تدريبية، إلى استدامة برامج المسؤولية الاجتماعية وتبادل خبرات النجاح والارتقاء بمستويات الأداء المجتمعي المسؤول.

ويناقش المنتدى في يومه الأول محورين هما: آليات استدامة برامج المسؤولية الاجتماعية، ويبحث آليات التوظيف القطاعي لبرامج القطاع وإبراز محفزات استدامة البرامج المجتمعية، أما المحور الثاني فيتحدث عن تحديات تنظيم قطاع المسؤولية الاجتماعية وإجراءات وتشريعات النهوض بالقطاع والمنهجية الوطنية للاستثمار الاجتماعي التشاركي.
ويخصص اليوم الثاني للمنتدى لعقد حلقات تدريبية يقدمها مختصون وخبراء عالميون في قطاع المسؤولية الاجتماعية والعلاقات العامة في العديد من المجالات منها دور المورد البشري في استدامة برامج المسؤولية الاجتماعية للشركات وأساسيات فلسفة المسؤولية الاجتماعية من منظور إسلامي وإعادة النظر في المسؤولية الاجتماعية للشركات في مجال التعليم وكيف يمكن للقطاع الخاص تطوير مدن مستدامة وقياس مستويات الاستدامة.. ماليزيا نموذجًا.