«الرفد المتنقل» ينهي جولته في البريمي

مؤشر الأحد ٠٩/سبتمبر/٢٠١٨ ٠٤:٢٦ ص

البريمي -

أنهى الفرع المتنقل لصندوق الرفد جولته التي شملت عددا من ولايات محافظة البريمي في الفترة ما بين 2 إلى 5 سبتمبر الجاري. وكانت المحطة الأولى للفرع المتنقل في اللولو هايبر ماركت بولاية البريمي كما انتقل إلى جمعية المرأة العمانية، وفي الفترة المسائية زار الفرع المتنقل نادي الصم بالولاية ليعود إلى اللولو هايبر ماركت في الفترة المسائية في نفس اليوم، حيث قدم الفرع خدماته لعدد من المستفيدين والراغبين في الحصول على الدعم التمويلي من الصندوق، كما أجاب المختصون بالفرع على استفسارات الراغبين بتأسيس مشاريعهم الخاصة والبدء بالعمل لحسابهم الخاص بالولاية. وواصل الفرع المتنقل زيارته لولاية البريمي الاثنين، حيث حضر الفرع أمام حصن الحلة في ولاية البريمي خلال الفترة المسائية، وقد شهد الفرع المتنقل إقبالا كبيرا من المواطنين للاستعلام والاستفسار عن البرامج التمويلية المختلفة التي يقدمها الصندوق، والشروط التي يجب توافرها في الفئات المستهدفة من تمويل صندوق الرفد عموما، ووفقا للاشتراطات الخاصة بكل برنامج تمويلي.

واستمر الفرع المتنقل في تنفيذ أنشطته وذلك بوجوده في ولاية محضة، حيث بدأت جولة الفرع المتنقل في الولاية من أمام مكتب الوالي فيما انتقل لجمعية المرأة العمانية في نفس الولاية، بينما تواجد خلال الفترة المسائية أمام نادي النهضة، وعاد الفرع المتنقل إلى ولاية البريمي يوم الأربعاء الماضي حيث تواجد في الفترة الصباحية والمسائية أمام كلية البريمي الجامعية.

واختتم الفرع المتنقل زيارته لمحافظة البريمي الخميس بزيارته لولاية السنينة، وحضر أمام مكتب الوالي بالولاية والنادي النسوي.