اليوم.. انطلاق بطولة المحبة الأولى لفريق الأبيض بنخل

الجماهير الخميس ٠٦/سبتمبر/٢٠١٨ ٠٥:٠٠ ص

نخل – محمد الخروصي

بمشاركة تسعة فرق من ولايات نخل ووادي المعاول وبركاء وهي: الأبيض المنظم للبطولة والهلال ونسور العروبة والنجوم والنور من ولاية نخل والنصر من ولاية وادي المعاول والتعاون والاتحاد وشباب قري من ولاية بركاء.

حيث أقيمت مؤخراً مراسيم قرعة بطولة المحبة الأولى التي ينظمها فريق الأبيض حيث أسفرت القرعة عن مجموعتين متساويتين وجاءت المجموعة الأولى على النحو الآتي (الأبيض - الاتحاد - النجوم - التعاون - نسور العروبة) وجاءت المجموعة الثانية (النور - الهلال - النصر - شباب قري)، ستلعب البطولة بنظام المجموعات تقسم الفرق الى مجمـــــوعتين: مجموعة الأولى مكونة من خمــــــسة فرق يتأهل الأول والثاني، والمجموعة الثانية تتكون من أربعة فرق يتأهل الأول والثاني إلى دور الأربعة، وتقام البطولة على أرضية ملعب النجوم بولاية نخل، وستنطلق البطولة مساء اليوم الخميس برعاية م. سالم بن سعيد الغتامي.

وقال: رئيس الفريق د. أحمد بن علي الصبحي إن البطولة هي الأولى من نوعها التي ينظمها الفـــريق حيث ستكون البطولة موسمية تقام كل عـــــام ونأمل خلال الأعوام المقبلة أن تكون على أرضية ملعب الفريق الذي نسعى إلى تعشيبه من خلال الجــــــهود الذاتيــــــة ومن مساهمات رجال الأعمال والشركات والأيــــــادي البيضاء آملين من المولى التوفيق لجميع الفرق المشاركة.
وقال المشرف العام عن البطولة محمد بن راشد الصبحي: إن البطولة تجمع فرقاً لها مكانتها على مستوى الولايات وهي من النخبة وأن الهدف من البطولة اكتساب الخبرة والظهور بمستوى فني رائع حسب ما هو مخطط من اللجنة المنظمة.

في الختام نشكر الشركات والأفراد المساهمين في إنجاح البطولة متمثلة في: مكتب جبرين للاستشارات الهندسية، وعالم أرجان الرياضية، وبسمة الأفراح، والثوارة للمياه.