بالتعاون مع Booking.com Ooredoo تقدم مزايا إضافية لزبائن برنامج ’نجوم‘

مؤشر الخميس ٠٦/سبتمبر/٢٠١٨ ٠٤:٣٥ ص
بالتعاون مع Booking.com
Ooredoo تقدم مزايا إضافية لزبائن برنامج ’نجوم‘

مسقط - ش
في إطار سعيها الدائم لمكافأة زبائنها وإثراء تجربتهم الرقمية، أعلنت Ooredoo عن تعاونها مع Booking.com متيحة الفرصة أمام أعضاء برنامج ‘نجوم‘ للاستمتاع بمزايا إضافية. وابتداء من أمس سيكون بإمكان أعضاء ’نجوم الحصول على 10 نقاط عند إنفاق كل ريال عُماني للحجز من على موقع (www.ooredoo.om/booking) الذي يقدم أكثر من 1.5 مليون وجهة ضيافة حول العالم.
وقال مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo فراس بن عبدالله الشيخ: "نسعى دائماً إلى مكافأة زبائننا على ولائهم من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للفوز بمزايا مبتكرة ومتعددة من خلال برنامج نجوم. ولا شك أن هذا التعاون سيزودهم بنقاط أكثر للاستمتاع بباقة واسعة من محلات البيع بالتجزئة وخدمات الاتصالات عن حجز رحلاتهم عبر الموقع. فهدفنا هو أن نعبّر لهم عن شكرنا وتقديرنا لهم".
وأصبح بإمكان زبائن Ooredoo زيادة رصيدهم من نقاط ’نجوم‘ لدى قائمة من الشركاء أو عند الاستمتاع بأي من خدمات Ooredoo كإجراء المكالمات وإرسال الرسائل القصيرة ودفع الفواتير. ويمكن لجميع أعضاء برنامج نجوم استبدال النقاط الخاصة لدى عددٍ من مراكز الترفيه والمطاعم، فضلا عن استخدامها للحصول على خصومات وعروض في محلات التجزئة، أو الاشتراك في الباقات ودفع الفواتير، وغيرها الكثير.
الجدير بالذكر أن الخدمات التي تمت إضافتها مؤخرا لبرنامج نجوم ستمكن الزبائن من الاستمتاع بالمزيد من المزايا لدى عدد من أشهر العلامات التجارية مثل فوكس سينما ومنتجع Le Sifa، و’نادي الامتياز‘ التابع للخطوط الجويّة القطريّة".
وسعيا منها لتمكين عشاق السفر من زيارة المعالم السياحية حول العالم، يعمل موقع Booking.com بشكل أساسي على ربط المسافرين بأكبر مجموعة من أمكان الإقامة المذهلة التي تناسب احتياجاتهم، مثل الشقق، وبيوت الشباب، وأماكن المبيت والإفطار، ومنتجعات الخمس نجوم، ومنازل الشجر، وحتى الأكواخ الثلجية. وتوفر هذه المنصة وتطبيقها الذكي لزبائنها خدمات إقامة في 229 دولة حول العالم وبأكثر من 40 لغة.