غداً انطلاق بطولة جامعة السلطان قابوس لألعاب المضرب

الجماهير الخميس ١٧/مارس/٢٠١٦ ٠٠:٤٦ ص

مسقط-ش
بتنظيم من قسم النشاط الرياضي للطالبات بعمادة شؤون الطلبة بجامعة السلطان قابوس تنظلق غداً الجمعة بطولة جامعة السلطان قابوس المفتوحة لألعاب المضرب للفتيات وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحاً بالمجمع الرياضي للطالبات بالجامعة.
تضم البطولة منافسات في لعبتي كرة الطاولة والريشة الطائرة وتهدف إلى تفعيل نشاط ألعاب المضرب على المستوى التنافسي من خلال إقامة منافسات على مستوى المؤسسات الحكومية والخاصة والأهلية بالسلطنة. كما تعبر عن تجمع نسوي رياضي يسهم في توطيد اواصر التعارف والأخوة بين مختلف قطاعات المجتمع العماني. وتعتبر البطولة فرصة لتدريب القائمين على الأنشطة الرياضية بقسم النشاط الرياضي للطالبات على كيفية تنظيم بطولات ألعاب المضرب. كما تسهم بنشر الوعي بأهمية ممارسة الرياضة للفتيات من مختلف المؤسسات.
يشارك بالبطولة عدد 48 مشاركة من جهات مختلفة وهي: الجامعة الألمانية للعلوم و التكنولوجيا، الكلية التقنية بإبراء، سلاح الجو السلطاني العماني، قيادة المهام الخاصة بشرطة عمان السلطانية بالرستاق، وحدة قيادة المهام الخاصة بشرطة عمان السلطانية بمسقط، موسيقى شرطة عمان السلطانية، المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة مسقط، دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة الباطنة جنوب، نادي الاتفاق الرياضي، نادي أهلي سداب الرياضي، مركز التدريب المهني بالسيب و الجهة المستضيفة جامعة السلطان قابوس.
وقد أنهى قسم النشاط الرياضي للطالبات كافة الاستعدادات لانطلاق البطولة حيث تلعب المنافسات بنظام المجموعات في كل لعبة حيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة للمربع الذهبي وحددت جوائز وميدالبات وكؤوس للفائزين بالمراكز الثلاث الأولى في كل لعبة . متمنين لجميع الفرق المشاركة التوفيق.