الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي يوقع اتفاقية رعاية مع الزبير لدعم الكونجرس الخليجي بمسقط

الجماهير الخميس ١٧/مارس/٢٠١٦ ٠٠:٣٥ ص
الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي يوقع اتفاقية رعاية مع الزبير لدعم الكونجرس الخليجي بمسقط

مسقط -
نجح الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي في توقيع اتفاقية الرعاية الرئيسية مع مؤسسة الزبير وهي مِن أكبر المؤسسات الاقتصادية العمانية والتي بموجبها ستكون راعيا للكونجرس الخليجي للإعلام الرياضي الذي سيقام بمسقط خلال الفترة من 29 إلى 31 مارس الجاري بمشاركة أكثر مِن (100 إعلامي) من الإعلاميين البارزين بالخليج والدول العربية.. وبحضور كوكبة من نجوم الإعلام البارزين في الإعلام الرياضي.

وقد أشاد سالم الحبسي رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي باتفاقية الرعاية مؤسسة الزبير والتي تعتبر خطوة تفاعلية للتعاون المشترك بين الاتحاد والمؤسسة منذ تأسيس الاتحاد في العام 2009.. وتقدم رئيس الاتحاد بالشكر لمؤسسة الزبير وعلى رأسها الشيخ خالد بن محمد الزبير.. الذي يعتبر الشخصية الداعمة للاتحاد منذ تأسيسه بالسلطنة.

وستخصص أحد جوائز “الاوسكار الذهبي” للدوريات الخليجية لكرة القدم والتي يقدمها الاتحاد الخليجي لتكون باسم مؤسسة الزبير والتي ستعلن نتائج الفائز بها في ليلة 30 مارس الجاري..وهي الجائزة التي يتنافس عليها “18 لاعبا” ضمن الدوريات الكروية الخليجية.

واعتبر محمد الحسني مدير الاتصال والعلاقات الخارجية بمؤسسة الزبير هذه الخطوة إيجابية للمؤسسة لتعزيز دور المؤسسة في دعم مجتمع الإعلام الرياضي بالسلطنة وبالمنطقة الخليجية وهو الذي يلعب دورا كبيرا في نمو القطاع الرياضي بل ويعتبر شريكا أساسيا في تنمية الرياضة الخليجية.

وستكون مؤسسة الزبير بموجب اتفاقية الرعاية للكونجرس راعيا للفعاليات التي ستنظم على هامش الكونجرس الخليجي من ندوات ومعارض ومناقشات مهنية وعروض لمنجزات رياضية وإعلان لجوائز إعلامية وأوسمة تقديرية تقدم لأول مرة في تاريخ الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي.