بنك صحار يدعم جمعية النور للمكفوفين بصحار

مؤشر الاثنين ١١/يناير/٢٠١٦ ٠٠:٠٥ ص
بنك صحار يدعم جمعية النور للمكفوفين بصحار

مسقط -ش
ترجمة لدوره الرائد والمستمر في مجال المسؤولية الاجتماعية، يواصل بنك صحار تقديم دعمه لجمعية النور للمكفوفين حيث قام البنك خلال شهر ديسمبر الفائت بتقديم الدعم لفرع الجمعية بولاية صحار مساهمة منه لشراء أنظمة بيركينز للقراءة. ويعد هذا الدعم هو الرابع الذي يقدمه بنك صحار للجمعية في العام 2015م بعد الدعم الذي تلقاه فرع الجمعية في ظفار ونزوى ومسقط. وقد قام مازن بن محمود الرئيسي، مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التسويق وتجربة الزبائن، بتسليم الدعم المالي إلى محمد بن إسماعيل البلوشي، رئيس مجلس إدارة جمعية النور للمكفوفين لمحافظتي الباطنة والظاهرة، وذلك في فرع البنك بولاية صحار.

وحول الدعم الذي قدمه بنك صحار للجمعية، تحدثت منيرة بنت عبد النبي مكي، مدير عام الموارد البشرية والإسناد ببنك صحار قائلة: «كوننا إحدى المؤسسات المصرفية الرائدة في السلطنة، فإننا نؤمن بأهمية المساهمة في تحسين حياة المجتمع وخاصة من يحتاجون إلى الدعم، كما أننا حريصون على تحقيق التغيير الإيجابي والمستدام على المدى الطويل لتعم الفائدة على المجتمع ككل، ومن خلال تقديم الدعم للجمعيات مثل جمعية النور للمكفوفين، فإننا نستطيع أن نحقق هذه الأهداف، حيث ساهمت جهود الجمعية خلال الأعوام الفائتة في مساعدة وتحسين حياة ذوي الإعاقات البصرية ومساعدتهم على الحصول على فرص أفضل في الحياة».
ومن جانبه أعرب ياسر بن سعيد الذهلي، عضو مجلس الإدارة بجمعية النور للمكفوفين عن شكره لبنك صحار على دعمهم المستمر قائلاً: يعد بنك صحار أحد الداعمين الأساسيين لجمعية النور للمكفوفين منذ العام 2009، فقد ساهم الدعم المقدم من البنك في مساعدة ذوي الإعاقة البصرية من خلال توفير المعدات اللازمة لتسهيل أساليب حياتهم، وبذلك أصبح أعضاء الجمعية أكثر أعتماداً على أنفسهم». ويسعى بنك صحار في إجراء تخطيط مدروس بعناية لجميع المبادرات والمساهمات ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية، من أجل ضمان استفادة أكبر شريحة ممكنة من المجتمع، وبالأخص الفئات التي هي في أمسّ الحاجة لها، حاملاً لهم الأمل والدعم، وقد قام البنك بتقديم سلسلة من المبادرات الاجتماعية على مدى العام الفائت تضمنت دعم عدد كبير من الجمعيات الخيرية والمؤسسات التطوعية في كافة أنحاء السلطنة، وتقديراً لهذه المساهمات، حصل بنك صحار على مجموعة من الجوائز والإشادات المحلية والإقليمية والدولية.