"بريجستون" تفصح عن عرضها الجديد

مؤشر الاثنين ٠٣/سبتمبر/٢٠١٨ ٠٠:٤٣ ص
"بريجستون" تفصح عن عرضها الجديد

مسقط-ش

أعلنت "بريجستون"، العلامة التجارية الرائدة للإطارات في العالم، عن عرض مثير على إطارات سيارات الركاب والسيارات الرياضية بالسلطنة.
عند شراء 4 إطارات للمركبات من نوع SUV، يحصل الزبائن على قسيمة خصم فوري بقيمة 20 ريالاً، وهناك قسيمة خصم بقيمة 15 ريالاً عند شراء 4 إطارات لسيارات الركاب.
وبمناسبة العرض قالت المدير العام للتسويق في بريجستون الشرق الأوسط وإفريقيا بيرنا أكينشي: "بالنسبة لسائقي السيارات الصالون وسيارات من نوع SUV، فإن الوقت مناسب للتغيير إلى مجموعة جديدة من إطارات بريجستون، خاصة درجات الحرارة المرتفعة في الصيف يمكن أن تكون خطرة على سلامة إطاراتك، ولهذا السبب قمنا بمزامنة عرضنا الأخير ليتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة، بحيث يمكن لسائقي السيارات التمتع براحة البال، فضلاً عن حصولهم على توفير مادي عندما يختارون برجستون.
وأضافت: لقد خضعت إطارات بريجستون لآلاف الساعات من الاختبار والتحسينات، باستخدام أحدث التقنيات، وضمان سلامة إطاراتها وجميع أفراد العائلة الذين يركبون سيارات بإطارات بريجستون، ونحن نستمر في التفوق على معايير السلامة العالمية والاستثمار على نطاق واسع في البحث والتطوير، سواء كانت عناصر التقنية عالية الأداء أو المتانة أو الراحة، فإن إطارات بريجستون تضمن أنك في أيد أمينة". يجب شراء 4 إطارات كحد أدنى في المرة الواحدة لتكون مؤهلاً للاستفادة من هذا العرض".
هذا العرض سارٍ حتى 6 أكتوبر 2018 في المتاجر المشاركة خلال فترة العرض الساري على الشراء النقدي فقط.
وقد أبرمت بريجستون مع بنك مسقط اتفاقية لتوسيع نطاق خطة الدفع المُيسّر بدون فوائد على مدى 12 شهراً لحاملي بطاقات الائتمان من بنك مسقط، لشراء إطارات من منافذ بريجستون في جميع أنحاء السلطنة.
العرض سارٍ في جميع منافذ بريجستون، مثل "فيرست ستوب"، و"مركز العناية بالإطارات - تاير كير بلس" و"مركز إطارات الشاحنات"، و"فليت بوينت- نقاط الأساطيل"، ولدى وكلاء بريجستون المعتمدين.