QNB تفتتح فرعاً جديداً بصلالة

مؤشر الاثنين ٠٣/سبتمبر/٢٠١٨ ٠٠:٤٣ ص
QNB تفتتح فرعاً جديداً بصلالة

مسقط-ش

افتتحت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، مؤخراً فرعاً جديداً في صلالة تماشياً مع استراتيجيتها التوسعية لتلبية متطلبات قاعدة زبائنها المتنامية وترسيخاً لحضورها القوي والمميز على مستوى المنطقة.
يقدم الفرع الجديد الذي يتمتع بموقع استراتيجي على شارع 23 يوليو في صلالة بمحافظة ظفار، مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية الرائدة والحلول الرقمية المبتكرة تشمل الخدمات المصرفية للأفراد والشركات، كما تتضمن باقة المنتجات والخدمات المصرفية التي يوفرها الفرع مجموعة واسعة من حلول التجارة والتوريد وتمويل المشاريع التي تتوافق مع تطورات السوق العمانية ومتطلبات زبائن البنك.
ويأتي افتتاح هذا الفرع الجديد ضمن جهود المجموعة الرامية لتعزيز التوسع المستمر في شبكة فروعها بما يساهم في تنمية حصتها السوقية وحضورها في أكثر الأسواق نمواً وتنافسية وذلك انسجاماّ مع رؤيتها بأن تصبح أحد أكبر البنوك في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا بحلول العام 2020.
وبهذه الخطوة سينضم فرع صلالة إلى فروع المجموعة الست الأخرى التي تتوزع على أهم ولايات السلطنة وهي العاصمة مسقط، و بركاء ونزوى وصحار والقرم وبوشر، تأكيداً على حرصها على التوسع في سوق ذات مقومات اقتصادية قوية.
وقد تم تجهيز الفرع بفريق عمل متخصص لتزويد الزبائن بخدمات مصممة ذات قيمة مضافة وتقديم تجربة مصرفية فريدة ومتميزة بما يعزز ريادة QNB في مجال تطوير الحلول المصرفية المبتكرة لعملائه في قطر وعبر شبكته الدولية الواسعة.
وتوجد مجموعة QNB من خلال فروعها وشركاتها التابعة والزميلة في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها عبر 1,100 فرع ومكتب تمثيلي و4,400 جهاز صراف آلي، ويعمل لديها ما يزيد عن 29,000 موظف.