هايلوكس.. بمزايا رائعة ضمن مهرجان السعادة

مؤشر الاثنين ٠٣/سبتمبر/٢٠١٨ ٠٠:٤٣ ص
هايلوكس.. بمزايا رائعة ضمن مهرجان السعادة

مسقط-ش
يمتاز الجيل الحالي من هايلوكس بتصميمه الخلاب وتجهيزاته الساحرة الفريدة، كما شهد هذا الجيل ارتقاءً كبيراً في مستويات الأداء والسلامة من خلال الهيكل ونظام التعليق الجديدين وغيرها من المزايا الجديدة بالكامل، كما تحظى تويوتا هايلوكس بمكانة فريدة في قلوب عشاق السيارات بفضل قدراتها وصلابتها العالية التي لا نظير لها، حيث تتميز بتصميمها الخلاب وتجهيزاتها الداخلية والخارجية الفريدة، كما إنها شهدت ارتقاءً كبيراً في مستويات الأداء والسلامة من خلال الهيكل ونظام التعليق الجديدين وغيرها من المزايا الجديدة بالكامل.
في الوقت الحالي، أعرب متحدث باسم مجموعة سعود بهوان للسيارات قائلاً: (تتوافر تويوتا هايلوكس بمقصورة مفردة مع هدية نقدية من خلال حملة "مهرجان السعادة" من تويوتا، تتراوح من 800 ريال عماني إلى 2000 ريال عماني، خدمة سنتين / 20.000 كم، (أيهما يحل أولاً) من باقة الخدمة، تتوافر تويوتا هايلوكس بمقصورة مزدوجة (ما عدا فئات الديزل) مع هدية نقدية تتراوح من 1300 ريال عماني إلى 2300 ريال عماني، (أيهما يحل أولاً) من باقة الخدمة، (يُنصح المشترون المحتملون بأن تختلف المزايا باختلاف الفئة وسنة الطراز وسنة الصنع، تطبق الشروط والأحكام. ويمكن معرفة كافة التفاصيل، عند زيارة أقرب صالة عرض تويوتا)
تمت الاستعانة بمواد عالية الجودة لضمان تقديم المظهر والملمس الجذاب لدى سيارة هايلوكس، وتتميز الشبكة الأمامية بها بقدرتها على جذب الانتباه من أول وهلة، في حين توفر الجوانب حماية للحمولة وتزيد من قدرات التحميل بها، أما العجلات الألمنيوم أو المصنوعة من الصلب فتأتي مزودة بإطارات عريضة تسهم في منح السيارة ثباتاً ورسوخاً عاليين على الطريق. وتتوافر هايلوكس من خلال عدة فئات؛ الأولى بسطح على شكل حرف جيه وهي هايلوكس تي آر دي 4.0 لتر، بست اسطوانات على شكل V، وهايلوكس بلاتينم الأنيقة بسطح تحميل على شكل حرف " إيه" سعة سعة 2.7 لتر.
تتمتع تويوتا هايلوكس تي آر دي سبورتيفو المزودة بمحرك سعة 4 لترات و6 اسطوانات على شكل v بوفرة من القوة التي تجعل منها سيارة مشوقة بكل معنى الكلمة، حيث قامت تويوتا بتطويرها لتجعل نبضات القلب تتسارع. وتتسم هذه السيارة بالصلابة الأسطورية المتوافرة في هايلوكس العادية مع العديد من المزايا الأخرى، حيث تأتي هايلوكس تي آر دي سبورتيفو بمزايا فائقة تبدأ بالمحرك الجبار سعة 4 لترات ذو الست اسطوانات على شكل v، والذي يولّد قوة تصل إلى 235 حصاناً وعزماً مقداره 38.3 كجم – متر. كما تحتوي على ديفرنشل بنظام آلي للفصل للإبقاء على زخم الإيقاع العالي. أما الفئة المزودة بمحرك 2.7 لتر، 4 اسطوانات بتقنية توقيت الصمام المتغير مع التحكم الذكي بتوافق مع معايير يوريو 4 فيولد قوة 164 حصاناً.
وقبل اليوم، كانت تتحدد قيمة أي سيارة من خلال "صلابتها"، ولكن تويوتا عمدت من خلال تطوير هايلوكس الجديدة إلى إعادة النظر بشكل جذري في مفهوم الصلابة. ومن خلال الزبائن تدرك تويوتا أن السيارات هي بمثابة الأساس الذي تقوم عليه حياتهم، وأنها أدوات لا يمكن الاستغناء عنها، وأنها بمثابة حيز للعائلة وغير ذلك من المفاهيم.
ومن خلال معرفتها بالدروب وبالأشخاص، أدركت تويوتا أنها بحاجة للوصول لمنظور جديد للصلابة. بالطبع في ظل ظروف الطريق القاسية، يجب أن تكون السيارة صلبة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن قيادة السيارة لساعات طويلة مع العائلة تحتاج أيضاً إلى مفهوم آخر للصلابة بحيث تكون قادرة على أن تكون مريحة وآمنة. وتمتاز هايلوكس بالكثير من مظاهر الصلابة التي لا يمكن تخيلها مع العديد من أوجه الراحة والتي لا تتوافر سوى في السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. وبفضل هذه التوليفة غير المسبوقة، يمكن القول بأن هايلوكس الجديدة تهدف إلى فتح صفحة جديدة في فئة شاحنات البيك أب، حيث إن واجهتها الأمامية تعطي انطباعاً بالاتساع وذلك من خلال القضبان الأفقية التي تتشكل منها الشبكة الأمامية، وكذلك المصابيح الأمامية الملساء والتي تلف أقواس العجلات الأمامية. وتتفاخر هايلوكس الجديدة بصدامها الأمامي المصنوع من الصلب والذي يمتاز بالسماكة والمنحوت بطريقة تشبه السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.