افتتاح مطعم "منت & كوكو"

مؤشر الاثنين ٠٣/سبتمبر/٢٠١٨ ٠٠:٤١ ص
افتتاح مطعم "منت & كوكو"

مسقط - ش
افتتحت رائدة الأعمال الشابة لؤيه المعمرية، أحد أحدث مطاعم مدينة مسقط في مبنى السلام بلازا أطلقت عليه اسم "منت & كوكو"، والذي تسعى من خلاله لمنح زبائنها تجربة مبتكرة تنبض بالحيوية. ويقدم المطعم لضيوفه الكرام مأكولات لذيذة في جو من الأريحية والمرح والبهجة بصُحبة الأهل والأصدقاء.
وقالت لؤيه المعمرية: "منت & كوكو بالنسبة لي لم يكن مجرد مطعم، فأنا كنت أحلمُ بإيجاد مكان مميز يجمع الأصدقاء والزملاء والأحبة لقضاء وقت جميل بعيدا عن صخب الحياة اليومية وضجيج المدينة. ولقد حرصنا على أن تعكس كل تفاصيل المطعم من الألف إلى الياء حبنا وشغفنا الحقيقي، حيثُ راعينا أدق التفاصيل بدءا من العاملين الذين لا تُفارق الابتسامة وجوههم، والأثاث الحديث المريح، وتشكيلة الأطباق العالمية والمحلية المتعددة الشهية. ونحن على ثقة أن زبائننا سيدركون كل ذلك بمجرد دخولهم من باب المطعم، ولا يمكنني أن أصف كم نتشوّق للترحيب بكل ضيف من ضيوفنا وزبائننا الأعزاء".
ويقدم المطعم تشكيلة متنوعة من المأكولات على مائدتيّ الإفطار والغداء، فضلاً عن المُقبلات وأشهى الأطباق الرئيسية على مائدة العشاء، ويحرص كذلك على إبراز اعتزازه بتراثه المحلي الغني بأطيب المأكولات في أجواء نابضة بالحياة، ويكمن سر تميز هذا المطعم وتفرّده في طاقم عمله متعدد الثقافات ما يُضفي عليه مظهرا عالميا محببا للنفس، وأجواءه المبهجة بالإضافة إلى قائمة مأكولاته الشهية التي أعدتها الشيف هلا عياش مقدمة برنامج الطبخ على صباح الخير يا عرب في قناة إم بي سي، كما يفخر المطعم بتقديم أصناف قهوة مختصة من اليمن وإثيوبيا والبرازيل، تُرضي أذواق عشّاق الساحرة السمراء.