x

معرض الإضاءة يجذب رواد شركات الإنارة الأوروبية

مؤشر الأحد ٠٢/سبتمبر/٢٠١٨ ٠٤:١٦ ص
معرض الإضاءة يجذب رواد شركات الإنارة الأوروبية

مسقط -
تنطلق الشهر المقبل بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، فعاليات الدورة الجديدة لأكبر معرض متخصص في حلول الإنارة «الإضاءة في الشرق الأوسط 2018» والذي يشهد أكبر مشاركة لأهم وأبرز الأسماء والمؤسسات الأوروبية المتخصصة في قطاع الإضاءة، حيث يتدفق كبار مصنّعي ومورّدي الإضاءة من أوروبا إلى المعرض بدبي بهدف الالتقاء بأصحاب القرار وإبرام الاتفاقيات المهمة.

ويقام المعرض في الفترة من 23 إلى 25 سبتمبر في دبي، ويعد الحدث التجاري ومنصة التواصل الأبرز في مجال تصميم وتكنولوجيا الإضاءة بالمنطقة، وسيضم أجنحة دولية من إيطاليا، إسبانيا، فرنسا، المملكة المتحدة، ولأول مرة من ألمانيا.
وقال أحمد باولس، الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة للمعرض: «يؤكد المردود القوي من جانب مصنّعي الإضاءة الأوروبيين معرض الإضاءة في الشرق الأوسط على تنامي الطلب على الأحدث في تقنيات وتكنولوجيا الإضاءة من أسواق المنطقة النامية. ويواصل الحدث إثبات أنه الطريقة الأكثر فاعلية للاحتكاك بالشارين الإقليميين والتعرّف على تقلبات السوق الإقليمي، بفضل انتشاره الإقليمي».
وفي ضوء حالة السوق المزدهرة، تشارك معظم الأجنحة الأوروبية بمساحات أكبر أو بنفس مساحات العام الفائت، فيما يعود العديد من العارضين للحدث كعارضين مستقلين.
ويعود المعرض في 2018 بكل فعالياته المعروفة مثل مؤتمر Think Light -لمدة ثلاثة أيام والذي يركز على جوانب الإضاءة الرئيسية وهي الهندسة المعمارية، التصميم الداخلي وتنسيق المناظر.
كما تتضمن جائزة الإضاءة في الشرق الأوسط العرض السنوي الذي يقوم فيه أكثر من 700 من محترفي الصناعة بتكريم مشاريع الإضاءة المميزة إقليميا وعالميا خلال حفل عشاء ضخم يقام في فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي.