x

تسهيل خدمة تحويل الأموال وتسريعها تعاون مشترك يجمع بنكي «نزوى» و«أكسس» الهندي

مؤشر الأحد ٠٢/سبتمبر/٢٠١٨ ٠٤:١٦ ص
تسهيل خدمة تحويل الأموال وتسريعها
تعاون مشترك يجمع بنكي «نزوى» و«أكسس» الهندي

مسقط -
أعلن بنك نزوى عن إبرام أول تعاون مشترك من نوعه بين بنك إسلامي بالسلطنة وبنك أكسس، ثالث أكبر البنوك الخاصة في الهند.

ويهدف هذا التعاون إلى تزويد زبائن بنك نزوى بخدمة سريعة وملائمة بأفضل معدل لتبديل العملة عند تحويل الأموال إلى أكثر من 120 بنكا وما يتجاوز 80.000 فرعٍ في الهند. ويستند أحدث إصدار من خدمة الحوالات النقدية بالروبية الهندي إلى استخدام نظام الإرسال المباشر (ARD) والذي يُتيح للزبائن توفير رسوم التحويل والحصول على تحويلاتهم في الحال إلى حساباتهم في بنك أكسس، أو خلال يوم واحد في جميع الحسابات البنكية الأخرى في الهند.
وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لبنك نزوى خالد الكايد: «نوفر خدمات التحويل الدولية من بنك نزوى لزبائننا من الشركات والأفراد على حدٍ سواء. كما نقدم لهم أماناً ومصداقية كاملة بأسعار تحويل تنافسية. ولا شك أننا نهدف إلى الحفاظ على صدارة قطاع الصيرفة الإسلامية مع مواصلة وضع معاييرٍ جديدة في الموثوقية والتميز في خدمة الزبائن لضمان إثراء تجربتهم».
وبإمكان الشركات أيضاً الاستفادة من خدمة تحويل الأموال إضافة إلى موظفيهم من الوافدين الذين لديهم حسابات تحويل راتب لدى بنك نزوى. فعند قيام الشركات بتحويل الرواتب من حساباتها الجارية على حسابات رواتب الموظفين لدى بنك نزوى، سيتمكن الموظفون من الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من أفضل المنتجات والخدمات المصرفية التي تتناسب مع احتياجاتهم المالية.
ويهدف بنك نزوى من خلال إطلاق هذه الخدمة إلى طرح حلٍ مصرفيٍ متكاملٍ لزبائنه من الشركات والأفراد ورفدهم بمنتجات وخدمات مصرفية ذات قيمة مُضافة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية.
ومن جانبه، قال نائب أول رئيس الأعمال المميزة لدى بنك أكسس ساثيش كريشنامورثي: «تشهد المعاملات المصرفية، بما في ذلك التحويلات المالية بين الشرق الأوسط والهند، تزايداً ملحوظاً ومستمراً، ولذا نتطلع إلى القيام بدورٍ فاعلٍ في تلبية المتطلبات المصرفية المختلفة لزبائننا في سلطنة عُمان. ويسعدنا بدء هذا التعاون المثمر مع بنك نزوى والذي من شأنه مساعدتنا في توسيع رقعة انتشار خدماتنا في المنطقة».