مناقشة تطوير العمل التربوي بجنوب الشرقية

بلادنا الأحد ٠٢/سبتمبر/٢٠١٨ ٠٣:٣٦ ص
مناقشة تطوير العمل التربوي بجنوب الشرقية

صور- بدر بن مراد البلوشي

عقد بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية أمس اللقاء التربوي الأول بالكوادر الإدارية بالمديرية برئاسة المدير العام د.ناصر بن عبدالله العبري بحضور المديرين العموم المساعدين ومديري الدوائر والمساعدين بدوائر المديرية ومكتب الإشراف التربوي بجعلان. وقد رحّب الدكتور المدير العام خلال اللقاء بالحضور مهنئا لهم ببدء العام الدراسي الجديد وشكرهم على الجهود التي بُذلت خلال العام الدراسي الفائت والتي ساهمت بشكل كبير في تطوير العمل التربوي والتعليمية بالمديرية مشيدا بالعمل الكبير لصيانة المدارس وتفعيل المراكز الصيفية بجهود جميع القائمين في مختلف المجالات والأنشطة التربوية.

وأكد د.ناصر العبري خلال اللقاء بأهمية المتابعة الميدانية كل في مجال اختصاصه وتقديم الدعم والتسهيلات لإدارات المدارس ومتابعة البرامج والمشاريع التي تعنى بها كل دائرة والإشراف عليها مباشرة وتفعيل المشاركات الخارجية والتمثيل المشرّف وأهمية تقديم الدعم للمدارس في مجال التحصيل الدراسي.
وتم خلال اللقاء التطرّق إلى عدد من المحاور تمثلت في التخطيط لجوانب العمل التربوي وتفعيل برامج الإنماء المهني وفاعلية المشاريع والبرامج المطبقة مركزيا وفاعلية الزيارات الميدانية وبناء العلاقات التكاملية مع الدوائر ومكتب الإشراف التربوي بجعلان والمدارس والدوائر المناظرة في الوزارة.