«ديم» تعرّف بخدماتها الإلكترونية

بلادنا الخميس ٣٠/أغسطس/٢٠١٨ ٠١:٤١ ص

مسقط -

أطلقت ديم حملة موسعة للتعريف بخدماتها الإلكترونية والتي تهدف إلى رفع عدد المسجلين والمستفيدين من بوابة ديم للخدمات الإلكترونية التي تم تدشينها مؤخرا على الموقع الإلكتروني لـ «ديم» وتشمل أعمال الحملة عددا من الأنشطة الإعلامية والتوعوية والتي تستمر حتى نهاية الحملة بنهاية العام الجاري بما يسهم في تحقيق أهدافها.

ومن أبرز الأنشطة المصاحبة حملة إعلانية للخدمات الإلكترونية والتي يتم بثها عبر القنوات التلفزيونية والإذاعية ووسائل التواصل الاجتماعي وقناة ديم على اليوتيوب إضافة إلى ذلك يتم نشر عدد من الإعلانات في الصحف المحلية. كما سيتم على هامش الحملة تعزيز الوعي العام بمنظومة الخدمات الإلكترونية عبر إعلانات في الحافلات التابعة لـ «موصلات» واستقبال مرتادي المجمعات التجارية للحصول على تحديث بآخر فاتورة إضافة إلى توضيح طريقة استخدام البوابة الإلكترونية.

وتشمل البوابة تقديم خدمات أساسية والتي تضم إصدار وتحديث الفواتير بشكل شهري وخدمة القراءة الذاتية للعدادات وكشوفات الحساب بالدقة لكل معاملة في حساب المشترك من ناحية عمليات الدفع أو الفوترة أو التسويات، إضافة إلى ذلك فإن لكل مشترك حسابا خاصا به في البوابة الإلكترونية بحيث يتمكن من الحصول على المعلومة المتعلقة بخدمة المياه أولا بأول.