مركز الخدمات الطلابية بتطبيقية صور يستقبل الطلبة الجدد

بلادنا الخميس ٣٠/أغسطس/٢٠١٨ ٠١:٣٩ ص
مركز الخدمات الطلابية بتطبيقية صور يستقبل الطلبة الجدد

صور - بدر بن مراد البلوشي

في إطار فعاليات اليوم الثالث للأسبوع التعريفي للطلبة الجدد للعام الأكاديمي 2018/ 2019م، استعرض مركز الخدمات الطلابية الخدمات التي يقدمها المركز للطلاب، وبالإضافة إلى العرض المرئي الذي قدمه رئيس المركز محمد بن حمود الصواعي، تم توضيح لائحة شؤون الطلاب بالكلية، والأنظمة والقوانين المنظمة لحياة الطالب الجامعي.
وأكد رئيس المركز على ضرورة احترام هذه القوانين واتّباعها، كما حث الطلاب على ضرورة المشاركة في الأنشطة والفعاليات التي تقيمها الكلية لما لها من أهمية في صقل مواهب الطالب الجامعي، مؤكدا على أن هناك العديد من المزايا التي تقدمها وزارة التعليم العالي للطلاب المتفوقين علميا، وكذلك المتميزين في الأنشطة الطلابية، وتمثل ذلك من خلال التكريم والمشاركة في المحافل الدولية.
وفي هذا الإطار تحدث رئيس المركز عن المراكز المتقدمة لطلبة الكلية في مختلف المسابقات التي شاركت بها الكلية داخل وخارج السلطنة، داعيا الطلاب إلى مواصلة إنجازات التميز والإبداع لطلبة كلية العلوم التطبيقية بصور.
كما قام رئيس المركز بالتعريف بالمجالس الاستشارية الطلابية وأهميتها في إيجاد الثقافة البرلمانية لدى طلاب الكلية، داعيا الطلاب إلى المشاركة بفعالية في التصويت في انتخابات المجلس الاستشاري الطلابي التي ستكون في الأسبوع الثالث من الفصل الأول للعام الأكاديمي الحالي.