في بيبل بيتش إنفينيتي تكشفت عن سيارة كهربائية بأداء متقدم

مؤشر الخميس ٣٠/أغسطس/٢٠١٨ ٠١:٠٩ ص
في بيبل بيتش
إنفينيتي تكشفت عن سيارة كهربائية بأداء متقدم

مسقط - ش
أعلنت شركة إنفينيتي أنها كشفت عن سيارة كهربائية ذات أداء متقدم وجريء في حدث "بيبل بيتش كونكور ديليجانس 2018".
وتمثل السيارة التجريبية التوجه نحو الأداء في خطط إنفينيتي للسيارات الكهربائية، وهي أول مشروع يؤتي ثماره تحت إشراف كريم حبيب، المدير التنفيذي للتصميم الجديد في شركة إنفينيتي وفرق العمل التي تعمل تحت إدارته في اليابان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. وفرت السيارة التجريبية المدهشة نافذةً لرغبة العلامة التجارية في تقديم متعة القيادة والأداء المثير من خلال المحركات الكهربائية.
وتتمتع إنفينيتي بسجل حافل في تقديم سيارات تجريبية بمفاهيم جريئة، بعد أن كشفت عن "بروتوتايب 9" في بيبل بيتش العام 2017، وهي سيارة كهربائية من طراز رودستر الكلاسيكية مستوحاة من سيارات الجراند بري ذات العجلات المفتوحة والتي انتشرت في فترة الأربعينيات من القرن الفائت. ويؤكد استمرار التوجه نحو تعزيز أداء السيارات الكهربائية الإعلان في شهر يناير من العام الجاري بأن إنفينيتي ستُطلق مركباتها الكهربائية اعتباراً من العام 2021.
وقال المدير التنفيذي للتصميم في شركة إنفينيتي كريم حبيب: "تقدم سيارتنا التجريبية الجديدة ملامح توجه علامة إنفينيتي التجارية حالياً. بالنسبة لنا، المحركات الكهربائية تعني الأداء -فسياراتنا الكهربائية ستكون قوية وفعّالة وقيادتها ممتعة، والسيارة التجريبية الجديدة تجسيد فعلي لمستقبل أداء السيارات الكهربائية".