Ooredoo تُضيف تشكيلة من المزايا الجديدة إلى "نجوم التجاري"

مؤشر الخميس ٣٠/أغسطس/٢٠١٨ ٠١:٠٩ ص
Ooredoo تُضيف تشكيلة من المزايا الجديدة إلى "نجوم التجاري"

مسقط - ش
أضافت Ooredoo تشكيلة من الخيارات والمكافآت الجديدة إلى برنامج نجوم التجاري؛ ليتمكن زبائنها من أعضاء البرنامج من الاستمتاع بالعديد من المزايا المختلفة. والتي تضم عروض يوم الاثنين وخصومات لدى العديد من شركاء Ooredoo في الفنادق والمطاعم والأماكن الترفيهية والعناية الصحية وغيرها الكثير، بالإضافة إلى قائمة المكافآت المميّزة والملهمة التي تقدمها Ooredoo حصرياً إلى أعضاء برنامج نجوم التجاري.
وقال مدير عام التسويق التجاري في Ooredoo سعيد بن صادق اللواتي: "نفتخر بشراكاتنا المتعددة ونسعى دائماً إلى إضافة أفضل المزايا التي نعبّر بها عن شكرنا وامتناننا لزبائننا التجاريين لثقتهم في Ooredoo. ومن خلال برنامج نجوم المخصص للشركات سيكون بإمكاننا إثراء تجربتهم بقيمة أكبر تتجاوز خدمات الاتصالات".
ويعد برنامج نجوم التجاري الوحيد من نوعه للشركات بالسلطنة حيث تضم قائمة أعضائه عدداً من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات بمختلف أحجامها.
وللحصول على المزيد من المعلومات حول برنامج نجوم التجاري والانضمام إليه، يمكن للشركات التواصل مع مديري حساباتهم أو استخدام تطبيق Ooredoo Oman.
كما يمكن أيضاً معرفة المزيد عن الخدمات والمنتجات المبتكرة التي توفرها Ooredoo للشركات من خلال زيارة إحدى صالاتها الـ50 الموزعة في مختلف أنحاء السلطنة أو تصفح الموقع الإلكتروني.