وفد كلية الدفاع الوطني بالهند يزور مجلس الدولة

بلادنا الثلاثاء ٢٨/أغسطس/٢٠١٨ ١٦:٢٩ م
وفد كلية الدفاع الوطني بالهند يزور مجلس الدولة

مسقط - ش
زار وفد من كلية الدفاع الوطني بجمهورية الهند اليوم الثلاثاء 28 أغسطس 2018م مجلس الدولة، وذلك في إطار زيارته الحالية للسلطنة.
وكان في استقبال الوفد المكرم ناصر بن سعيد الهدابي والمكرم ناصر بن راشد البحري والمكرمة الدكتورة وفاء بنت سالم الحراصية أعضاء المجلس، والأمين العام المساعد للإعلام والعلاقات العامة بالمجلس، وذلك بمبنى المجلس في البستان.
ورحب المكرم ناصر الهدابي في مستهل اللقاء بالوفد الزائر، مؤكدا على العلاقات الوطيدة التي تربط السلطنة بجمهورية الهند الصديقة، وما تشهده من تطور مضطرد، والآفاق المستقبلية الواعدة لتعزيز هذه العلاقات.
وأشار إلى أهمية مثل هذه الزيارات في التعرف على مسيرة تطور الشورى في السلطنة، بالإضافة إلى الإسهام في تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في المجالات كافة.
من جانبهم أعرب أعضاء الوفد عن شكرهم وتقديرهم للمكرمين أعضاء المجلس على حسن الاستقبال، معبرين عن سعادتهم بزيارة السلطنة، وتطلعهم إلى المزيد من التطور في علاقات البلدين الصديقين، بما يحقق مصالحهما المشتركة.
وأشادوا بما تشهده السلطنة من تنمية شاملة وتطور في جميع المجالات، متمنين لها اضطراد التقدم والازدهار بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه -.
وقد تعرف الوفد خلال الزيارة على مهام واختصاصات المجلس، كما قام بجولة في مبنى المجلس تعرف خلالها على مرافقه المختلفة.