الفريق الوطني للقفز الحر الخامس عالميا في فعاليات هنغاريا

الجماهير الاثنين ٢٠/أغسطس/٢٠١٨ ١٩:٥٤ م
الفريق الوطني للقفز الحر الخامس عالميا في فعاليات هنغاريا

مسقط - ش
اختتمت اليوم فعاليات بطولة العالم العسكرية للسيزم 2018 للقفز المظلي التي أقيمت فعالياتها في مدينة سونلوك بجمهوية هنغاريا خلال الفترة من 10-20 أغسطس الجاري.
وقد حقق الفريق الوطني للقفز الحر التابع لمظلات سلطان عمان خلال مشاركته في البطولة انجازا دوليا مشرفا فقد حصل على المركز الخامس عالميا في مسابقة الدقة على الهدف.
الجدير بالذكر أن البطولة شارك فيها أكثر من (40) فريقا يمثلون (38) دولة، وشهدت البطولة منافسة كبيرة جدا بين الفرق المشاركة حتى اليوم الختامي.
وللوقوف على هذا الانجاز المشرف أجرى مندوب التوجية المعنوي اللقاءت الآتية:
المقدم الركن مظلي عبدالله بن راشد المنعي رئيس الوفد وقائد مدرسة مظلات سلطان عمان تحدث قائلا: "الحمدلله، تم اليوم اختتام بطولة العالم العسكرية للقفز المظلي السيزم العسكرية في سونلوك بجمهورية هنغاريا، وحصلنا على المركز الخامس في مسابقة الدقة على الهدف. وتعد المشاركة في مثل هذه البطولات العالمية مكسب للفريق لاكتساب المزيد من الخبرات من خلال الاحتكاك مع الفرق من مختلف دول العالم، وقد سبق هذه البطولة معسكرات خارجية في جمهورية سلوفينيا، حيث شارك الفريق في بطولة سلوفينيا المفتوحة وحصل على المركز الأول، وكما شارك في بطولة بلونو العالمية بجمهورية إيطاليا وحقق فيها مركزا متقدما."

الملازم أول مظلي عبدالرحيم بن مفتاح الريامي قال: "بتوفيق من الله اختتمت اليوم فعاليات البطولة، ولقد حصلنا على المركز الخامس، وكنا قريبين جدا من تحقيق المركز الثالث لولا سوء الحظ في الجولات الأخيرة. وقد بذل أعضاء الفريق مجهودا طيبا وحاولوا قدر المستطاع تحقيق أفضل المراكز."