
مسقط - ش
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أطلقت مجموعة محمد البرواني بالتعاون مع جمعية دار العطاء حملة "كسوة عيد" ضمن مساعيها الحثيثة لخدمة المجتمع، وشارك الموظفون في هذه المبادرة لتوفير كسوة العيد للأيتام والأرامل والمحتاجين، ولاقت نجاحا لافتا.
وقالت مسؤول أول اتصالات وعلاقات خارجية بالشركة أمينة السليمانية: إنّه لمن دواعي سرورنا أن نرى موظفينا يتطوعون ويشاركون في إنجاح حملة "كسوة عيد". وهي بلا شك طريقة جيّدة للاحتفال بعيد الأضحى المبارك ونشر المحبة والفرح بين اليتامى والأرامل والمحتاجين.