قرار بإعفاء طالبات جامعة ظفار من رسوم السكن الداخلي

بلادنا الاثنين ١٣/أغسطس/٢٠١٨ ١٤:٥٧ م
قرار بإعفاء طالبات جامعة ظفار من رسوم السكن الداخلي

ظفار - ش

قرر مجلس أمناء جامعة ظفار إعفاء طالبات الجامعة من من رسوم السكن الداخلي إعتباراً من العام الأكاديمي المقبل2018 – 2019، وذلك في إجتماعٍ ترأسه معالي الشيخ / مستهيـــــــل بن أحمد المعشني الموقر رئيس المجلس وبحضور كل من أصحاب المعالي والسعادة والشيوخ والاساتذة الأكاديميين أعضاء المجلس.

كما ناقش المجلس الأداء وسير الخطة الاستراتيجية للجامعة على كافة الاصعدة ومتابعة التنفيذ لتحقيق الاهداف المرجوة، وقد إستمع الى تقرير سير الأداء بالجامعة خلال الفترة القادمة والإستعدادات والتجهيزات المبكرة التي تمت على كافة المستويات لإستقبال الطلبة الجدد وإنطلاقة العام الدراسي الجديد 2018-2019م بعون الله وتوفيقه.

تضمن جدول أعمال الإجتماع العديد من الموضوعات التي اتُخذت بشأنها القرارات المناسبة حيث تم مناقشة أهمية التطور في البرامج الاكاديمية بما يلبي حاجة سوق العمل من كوادر المؤهلة في شتى المجالات مع الإستمرار في فتح كليات جديدة متعددة البرامج. كما وجه المجلس الموقر بالسير قدما في الجهود المبذولة في مجال البحث العلمي التي ظلت إدارة الجامعة توليه إهتماما كبيرا، كما أشاد المجلس بمساهمات الهيئة الاكاديمية وطلاب الجامعة في مسيرة البحث العلمي على مستوى السلطنة. كما إطلع المجلس على الخطة الإستراتيجية لتأهيل وإستقطاب الكوادر العمانية للعمل الأكاديمي وخطوات تعمين الكوادر بالجامعة.

وفي ختام إجتماعه رفع المجلس الموقر ازكى آيات الشكر والتقدير مقرونة بالدعاء للمولى عز وجل بان يحفظ جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظة الله ورعاه - قائد النهضة العمانية بما اولاه ويوليه من عناية وإهتمام بتطور المجتمع العماني على كافة الاصعدة ولا سيما التعليمية منها.