تواصل أنشطة صيف الرياضة في محافظة جنوب الشرقية

الجماهير الاثنين ١٣/أغسطس/٢٠١٨ ٠٤:٤٧ ص
تواصل أنشطة صيف الرياضة في محافظة جنوب الشرقية

صور - بدر البلوشي

تواصل اللجنة المشرفة لبرنامج صيف الرياضة 2018 بدائرة الشؤون الرياضية بمحافظة جنوب الشرقية في تفعيل مناشط فعاليات برنامج صيف الرياضة 2018 والتي تهدف إلى استغلال أوقات فراغ الشباب خلال الإجازة الصيفية في الأنشطة الرياضية تعود بالنفع والفائدة عليهم وتساهم في صقل مواهب الشباب وبناء شخصيتهم وإنشاء جيل رياضي واعد يساهم في دفع عملية التنمية وخدمة المجتمع.

وقد نظمت دائرة الشؤون الرياضية بجنوب الشرقية يوماً رياضياً للسباحة على مسبح فندق صور بلازا برعاية الشيخ ناصر بن سعيد السناني مدير دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة جنوب الشرقية وبحضور مشرفي برنامج صيف الرياضة، وقد شهدت الفعالية تنظيم السباق للمسافات الطويلة والقصيرة بمختلف الأعمار في سباحة الصدر وسباحة الظهر والسباحة الحرة إلى جانب تقديم المدربين بعض النصائح في حركة اليد والرجل في السباق.
وقد شهدت الفعالية إقبالاً كبيراً من محبي اللعبة واستمتع المشاركون بهذه الفعالية حيث كان الجو يسوده الحماس الرياضي والرغبة في التعلم الأمر الذي ساهم في إنجاح واستقطاب أعداد كبيرة من المشاركين حيث تعتبر السباحة نشاطاً يمارس بشكل كبير للترفيه، وكذلك كرياضة عالمية وأولمبية كما أن هناك العديد من الفوائد للرياضة. وفي الختام قام الشيخ ناصر بن سعيد بن سالم السناني مدير دائرة الشؤون الرياضية بتكريم المدربين والمشاركين في النشاط.