«لآلئ البحر» تطلق مجموعة جديدة من المجوهرات

مؤشر الأحد ١٢/أغسطس/٢٠١٨ ٠٣:١٤ ص
«لآلئ البحر» تطلق مجموعة جديدة من المجوهرات

مسقط -
أطلقت لآلئ البحر للذهب والمجوهرات الماسية، وهي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال المصوغات والمجوهرات في السلطنة والمتخصصة في الذهب والماس واللؤلؤ والأحجار الكريمة، مجموعة عصرية «ترندي» جديدة من المجوهرات.

وتجسّد مجموعة المجوهرات الملهمة والعصرية الأناقة، والحداثة والبساطة. وتتضمن أساور جميلة وقلائد وأقراط. فيما صمِّمت بعض مجموعات المجوهرات بالحجارة الاصطناعية. في الوقت الذي يقدّم فيه كل تصميم إحساسا فريدا، فإنه يبرز أيضا سعي لآلئ البحر الحثيث للتجديد والإبداع.
وتعليقا على التشكيلة الجديدة، قال متحدث باسم لآلئ البحر للذهب والمجوهرات الماسية: «هذه المجموعة الحصرية تلبي بالتأكيد احتياجات الزبائن الكرام من مختلف الأذواق. مهما كانت المناسبة، يمكن أن تكون المجوهرات طريقة رائعة لإضفاء حيوية جديدة على مظهرك وإظهار أناقتك المميزة. هذه المجموعة من المجوهرات ستقوم بهذه المهمة بقطعة مناسبة من المجوهرات لكل امرأة».
وزاد: «تعمل لآلئ البحر باستمرار على تحديث تشكيلتها من المصوغات بالأساليب الجديدة من كل مكان. نحن فخورون بأن نقدّم مجموعة المجوهرات الأنيقة «ترندي» الجديدة من أجل زبائننا ذوي الذوق الرفيع. نحن بوصفنا المتذوقين لبراعة الجودة، حريصون على مصادر المجوهرات الأكثر تفرُّدا من جميع أنحاء العالم».
وتقدّم لآلئ البحر مزيجا فريدا من خيارات المجوهرات التقليدية والحديثة وتتراوح مجموعة الماس من مصوغات الارتداء اليومي إلى مقتنيات المجوهرات الرائعة للمناسبات المتميّزة، بتصاميم مختلفة وأنماط معاصرة.
ويمكن للزبائن شراء المصوغات الماسية أو الذهبية من لآلئ البحر ببطاقات ائتمان بنك مسقط والاستفادة من خطة التقسيط على 12 شهرا بدون فائدة.