دعوة الحارثي للمشاركة في مؤتمر "سعود الأوطان"

بلادنا الأربعاء ١٦/مارس/٢٠١٦ ٠١:٣٠ ص
دعوة الحارثي للمشاركة في مؤتمر "سعود الأوطان"

مسقط - ش

استقبل المكرم عضو مجلس الدولة أحمد بن يوسف الحارثي مساء أمس مدير عام إدارة الشؤون الثقافية والعلاقات العامة بمركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سعود بن عبد المحسن آل سعود، وذلك بقاعة الاجتماعات بالمجلس.
خلال اللقاء رحب المكرم بسموه، متمنيا له طيب الإقامة، مشيرا الى عمق ومتانة العلاقات الأخوية الوثيقة والصلات التاريخية العريقة التي تجمع دول مجلس التعاون وشعوبها على مختلف الصُعد، وما تشهده من تطور وتقدم في كافة المجالات، كما تناول اللقاء سبل تعزيز وتحقيق التنسيق والتكامل والترابط بين الدول الأعضاء في جميع الميادين، وتوثيق الروابط بما يعود بالخير على شعوبها.
من جانبه أعرب صاحب السمو الملكي عن سعادته لزيارة السلطنة، مؤكدا على عمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين السلطنة والمملكة العربية السعودية، ومتمنيا للسلطنة مزيدا من التقدم والازدهار.
خلال اللقاء تلقى المكرم دعوة من صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل ال سعود للمشاركة في المؤتمر الدولي الذي ينظّمه مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية عن صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل بن عبد العزيز، رحمه الله، بعنوان: (سعود الأوطان)، والذي من المقرر ان يرعى فتتاحه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله-في الفترة من 23 وحتى 25 إبريل 2016م.