ختام منافسات بطولة سلاح الجو السلطاني للبولينج

الجماهير الخميس ٠٩/أغسطس/٢٠١٨ ٠٣:٢٧ ص
ختام منافسات بطولة سلاح الجو السلطاني للبولينج

مسقط -
اختتمت صباح أمس بطولة سلاح الجو السلطاني العماني للبولينج (2018) برعاية العميد الركن جوي (مهندس) عبدالله بن مسعود الهنائي مدير عام اللوازم بقيادة سلاح الجو السلطاني العماني، وذلك بالمركز الترفيهي بقاعدة أدم الجوية.

وقد بدأ حفل ختام البطولة بكلمة اللجنة المنظمة للمسابقة شملت إيجازاً عن المسابقة ومراحل التصفيات النهائية بين قيادة وقواعد السلاح، ثم بدأت التصفيات النهائية للمسابقة بين فريق قاعدة غلا الجوية، وفريق قاعدة ثمريت الجوية، وفريق قاعدة المصنعة الجوية وفريق قاعدة أدم الجوية والتي انتهت بفوز فريق قاعدة غلا الجوية.

وفي الختام قام راعي المناسبة بتكريم الفائزين، وتسليم الكؤوس والجوائز للفرق والأفراد الحاصلين على المراكز المتقدمة في البطولة، حيث حقق فريق قاعدة غلا الجوية المركز الأول وحصل بذلك على كأس البطولة، وجاء فريق قاعدة ثمريت الجوية ثانيا، فيما احتل فريق قاعدة المصنعة الجوية المركز الثالث.

أما على المستوى الفردي (رجال) حصل العريف جوي فهد بن سالم السيابي من قاعدة غلا الجوية على المركز الأول، فيما حصلت العريف جوي شيخة بنت عبدالله الشبلية من مديرية الرياضة العسكرية بقيادة سلاح الجو السلطاني العماني على المركز الأول على المستوى الفردي (نساء).

حضر المناسبة العميد الركن طيار ناصر بن سعيد السعدي قائد قاعدة أدم الجوية، وعدد من كبار الضباط وجمع من ضباط وضباط صف وأفراد سلاح الجو السلطاني العماني.