«أن أم سي» يوسع خدماته الطبية بـ«الأمومة والولادة»

مؤشر الخميس ٠٩/أغسطس/٢٠١٨ ٠٣:٠٤ ص
«أن أم سي» يوسع خدماته الطبية بـ«الأمومة والولادة»

مسقط-

وسع مستشفى إن إم سي التخصصي بالغبرة الخدمات التي يقدمها لزبائنه، بإضافة خدمات الأمومة والولادة إلى مجموعة الخدمات العلاجية.

وأضاف المستشفى 46 سريراً لترتفع السعة الإجمالية للأسرة بالمستشفى إلى 100 سرير. ورعى حفل افتتاح التوسعة صاحب السمو السيد نادر بن الجلندى آل سعيد.. وفي عملية توسعية كبرى، أضاف المستشفى طابقاً جديداً مكتملاً للولادة يوفر غرفاً استشارية وغرفاً للولادة ووحدات رعاية خاصة للأطفال وغرف عمليات في موقع مناسب من نفس الطابق. وتوفر غرف العمليات المعيارية الخالية من البكتيريا بيئة تشغيل آمنة من التهديد بالعدوى للمرضى والأطباء. وقد تم تصميم الطوابق الخاصة بالمرضى المتلقين للعلاج بالمستشفى بشكل جمالي مع توفير غرف فاخرة للمرضى ما يساعد على التعافي بشكل أسرع والشفاء التام، وفي الوقت نفسه ستوفر المستشفى وحدات العناية الفائقة الحديثة مع أقسام الدعم التي تسهل عملية التشغيل بالنسبة للفرق الطبية.

وقال الرئيس التنفيذي لمستشفى إن إم سي والمدير التنفيذي براسانث مانجات: إن مستشفى إن إم سي ملتزم بتوفير حلول الرعاية الصحية بمستوى عالمي لسكان السلطنة. وفي الوقت الحالي تدير إن إم سي 12 منشأة للرعاية الصحية في السلطنة بما في ذلك المستشفيات والمراكز الطبية للرعاية اليومية والجراحة التجميلية والعناية طويلة المدى ومراكز الخصوبة. وإلى جانب هذه المنشآت الإثني عشر، هناك مستشفيان آخران تحت الإنشاء، ونأمل أن ينضما قريبا إلى محفظة إن إم سي وتقديم الرعاية الصحية الجيدة للجميع.