مجلس إدارة «تنوير» يزور مشاريع محافظة ظفار

بلادنا الأربعاء ٠٨/أغسطس/٢٠١٨ ٠٢:١٤ ص

مسقط -

قام الرئيس التنفيذي لـ»تنوير» م.صالح بن ناصر الرمحي وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من فريق الإدارة التنفيذية للشركة صباح يوم الاثنين الموافق 6 أغسطس بزيارة ميدانية لعدد من المشاريع والمحطات والشبكات في ولايتي ضلكوت ورخيوت و نيابة شــــــهب أصعيب مع المرور على مواقع امتياز أعمال الــــشركة بولاية المزيونة، وذلك في إطار خطة زيارتهم السنوية لتلك المواقع.

وتضمنت الزيارة مشروع زيادة إنتاجية محطة إنتاج الكهرباء بشهب أصعيب والتي أصبحت سعتها 23 ميجاواط وقامت الشركة مؤخراً بالتشغيل التجريبي للمحطة، فهي تمد المشتركين بولايتي رخيوت وضلكوت بالكهرباء من خلال شبكات الجهد العالي والمنخفض التي تصل أطــــــوالها إلى 453 كم، وعلى هامش الزيارة تم الإطلاع عن كثب على الشبكات التي تضررت خلال فترة الإعصار ميكونو في محافظة ظفار والتحديات التي واجهت الشركة لإعادة التيار الكهربائي للمناطق المتضررة.

وجرى خلال الــــــزيارة توزيع شهادات التقدير للموظفين المشاركين بإصلاح الأضرار بالشبكات وإعادة التيار للمشتركين تقديراً للجهود المبذولة من قبلهم وتفانيهم بالعمل خلال الفترة الصعبة بالحالة المدارية.
وأوضح الرئيس التنفيذي أن جولتهم هذه تأتي استكمالاً للمتابعة الدقيقة لشبكات الشركة والتي استمع خلالها الأعضاء إلى شرح مفصل من المدير الإقليمي لمحافظة ظفار م.عبدالله بن محمد الرواس عن التحـديات التي واجهتهم أثناء إنجاز الأعمال. وأضاف: إن الزيارات الميدانية هي من أهم الوسائل لتحديد احتياجات المناطق التابعة للشركة وتحديد آليات المساعدة والدعم.
وفي الختام أشاد أعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ»تنوير» بجهود الشركة والموظفين والمقاولين لإعادة التيار الكهربائي للمناطق المتضررة من الحالة المدارية ميكونو في وقت قصير رغم وجود التحديات التي واجهت فرق العمل من أمطار وضباب، بالإضافة إلى الطرق الوعرة والانزلاقات.