مؤتمر طلابي للسلامة المرورية

بلادنا الأحد ٠٥/أغسطس/٢٠١٨ ٠٣:٢٢ ص

صلالة - العمانية

نظّمت شركة تنمية نفط عمان بالشراكة مع الجمعية العمانية للسلامة على الطرق والشبكة العـــــــمانية للمتطوعين (تعاون) بقاعة المؤتمرات بفندق صلالة جاردنز مول أمس المؤتـــــــمر الطلابي المروري الأول، وذلك برعـــــاية عضو مجلس الشورى ممثل ولاية إبراء سعادة أحمد بن سيف البرواني.

اشتمل المؤتمر على تقديم ثلاث أوراق عمل عن «ثقافة العمل التطوعي» و«إدارة المشاريع التطوعية» قدّمتها الشبكة العمانية للمتطوعين (تعاون) و»التقنيات الحديثة في السلامة المرورية» قدّمتها الجمعية العمانية للسلامة المرورية.

ويعتبر «المؤتمر الطلابي المروري» الأول من نوعه في السلطنة في مجال السلامة المرورية، حيث خصص لعرض مسائل تتعــــــــلّق بالسلامة المرورية ودور المجتمع المدني وإسهاماته في إيجاد حلول للحد من الحوادث بمشاركة الجهات المختـــــــلفة بالإضافة إلى تأهيل كوادر عمانية مـــــــــدرَّبة وقادرة على تحليل قضايا السلامة المرورية في السلطنة.
جدير بالذكر أن المؤتمر يأتي على هامش معرض التوعية المرورية الذي تنظمه شرطة عمان السلطانية مع عدد من المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني في صلالة خلال الفترة من 2 ولغاية 11 أغسطس الجاري.