تدشين الحملة الوطنية لمقاعد الأطفال بصلالة

بلادنا الخميس ٠٢/أغسطس/٢٠١٨ ١٩:٠٢ م
تدشين الحملة الوطنية لمقاعد الأطفال بصلالة

صلالة - العمانية
دشنت الجمعية العمانية للسلامة على الطرق اليوم حملتها الوطنية لمقاعد الأطفال تحت رعاية سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار وذلك ضمن فعاليات المعرض المروري لشرطة عمان السلطانية الذي يقام بالمركز التجاري "صلالة جاردنز مول" ويستمر عشرة أيام.
وقال المهندس علي بن أحمد البرواني الرئيس التنفيذي للجمعية العمانية للسلامة على الطرق إن الحملة تأتي للتوعية بأهمية استخدام مقاعد الأطفال في المركبات للحد من تعرضهم لخطر حوادث الطرق موضحا بأن الحملة سوف تشمل كافة محافظات السلطنة للمساهمة في نشر التوعية المرورية وجعلها ركيزة أساسية يومية للوصول لحياة آمنة وخالية من الحوادث المرورية.
تتضمن الحملة توزيع المنشورات والكتيبات والمقاطع المرئية لتثقيف المجتمع حول أهمية مقاعد الأطفال وطرق استخدامها وأنواعها إضافة إلى إقامة العديد من الفعاليات والمسابقات التحفيزية والزيارات الميدانية والحلقات التدريبية والمحاضرات التوعوية.
الجدير بالذكر أن الحملة الوطنية لمقاعد الأطفال تأتي ضمن الحملات السنوية المتنوعة والمستمرة التي تقوم بها الجمعية العمانية للسلامة على الطرق بالتعاون مع الجهات المختصة لتحقيق أهدافها وخططها في توعية المجتمع المدني بمجالات السلامة على الطرق.