في بداية مشواره بدولية فيتنام «الأحمر» الأولمبي يواجه أوزبكستان

الجماهير الخميس ٠٢/أغسطس/٢٠١٨ ٠٤:٠١ ص
في بداية مشواره بدولية فيتنام

«الأحمر» الأولمبي يواجه أوزبكستان

هانوي -
يستهل منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم أول مبارياته في الدورة الدولية الودية المقامة في فيتنام غداً الجمعة، عندما يواجه منتخب أوزبكستان.

ووصلت بعثة الأحمر الأولمبي بقيادة المدرب الوطني حمد العزاني إلى فيتنام أمس الأول استعداداً للمشاركة في الدورة الودية التي تشهد مشاركة المنتخب الفيتنامي المستضيف ومنتخبي أوزبكستان وفلسطين.

وسيخوض منتخبنا المباراة الأول أمام منتخب قوي ويعد من أقوى منتخبات القارة في الوقت الحالي، إذ ستكون هذه المواجهة بمثابة إعداد قوي للمدرب حمد العزاني لتجربة اللاعبين والوقوف على مستوياتهم الفنية.
ويلعب منتخبنا مباراته الثانية في البطولة يوم الخامس من أغسطس وذلك عندما يلاقي المنتخب المستضيف فيتنام، على أن يختتم مبارياته بمواجهة المنتخب الفلسطيني في السابع من الشهر نفسه.
وتأتي مشاركة “الأحمر” الأولمبي في هذه الدورة بعد خوضه معسكراً تدريبياً في تركيا، وكذلك تعد هذه المشاركة كبديل لدورة الألعاب الآسيوية في جاكرتا والتي لم يشارك فيها فريق المدرب حمد العزاني بحجة أن الأحمر الأولمبي لم يستوف الشروط والمعايير الفنية لدى لجنة التخطيط والمتابعة للجنة الأولمبية العمانية.
تجدر الإشارة إلى أن منتخبنا الأولمبي يمر بمرحلة تجديد حالياً، إذ ضم المدرب حمد العزاني مجموعة كبيرة من اللاعبين يلعبون للمرة الأولى مع المنتخب، ويسعى الجهاز الفني بعد المعسكرات واللقاءات الودية التي خاضها المنتخب إلى تجربة أكبر عدد من اللاعبين بهدف اختيار أفضل الأسماء لتمثيل المنتخب في الاستحقاقات المقبلة، ومن أبرزها تصفيات كأس آسيا والتي ستقام في مارس المقبل من العام 2019.وتضم قائمة المدرب حمد العزاني التي اختارها لخوض غمار الدورة الودية 20 لاعباً، وهم: سلطان سعيد وفيصل الحمبصي (النصر)، والبراء المعولي وعصام الصبحي (الشباب)، وفيصل الحارثي وزاهر الأغبري وإيهاد البلوشي وعبدالله الشبيبي ويوسف المالكي (السيب)، ويوسف الشيادي وعمار الرشيدي ومحسن الغساني وعمران الحيدي (السويق)، وثويني المخيني ومعتصم المحيجري وإبراهيم المخيني (العروبة)، ومحمد القايدي (السلام)، وعاهد الهديفي وقذافي المحروقي وحسين الحبسي (المضيبي)، ويوسف الغيلاني وعبدالله المشايخي (صور)، وسعود المقبالي (صحار)، بالإضافة إلى أرشد العلوي.