عروض الخدمة الممتازة مع «مازدا»

مؤشر الخميس ٠٢/أغسطس/٢٠١٨ ٠٣:٥٦ ص
عروض الخدمة الممتازة مع «مازدا»

مسقط -
أعلن مؤخرًا مركز تاول للسيارات -الموزع الحصري لسيارات مازدا في سلطنة عمان، أنه ومنذ مطلع الشهر الجاري سيكون توافر رقم تعرف المركبة VIN إلزاميا لحجوزات الخدمة أو عند زيارتهم لأحد وكلائنا للصيانة أو قطع الغيار.

رقم تعريف المركبة هو رقم خاص لكل سيارة، ويعتبر بمثابة البصمة الخاصة للسيارة بالتالي، لا توجد سيارتين متشابهتين في رقم التعريف. يحتوي رقم تعريف السيارة على 17 رمز تتنوع بين حروف وأرقام كهوية متفردة للسيارة.
ومن جانبه قال المدير العام لمركز تاول للسيارات رياض علي سلطان: «إن الخطوة نحو جعل رمز VIN شرطًا إلزاميًا لمالكي مازدا لتقديم جميع الخدمات هو أحد أحدث الخطوات في خدمات مركز تاول للسيارات، نحو زيادة التميز في الخدمة والكفاءة بعد البيع. كما تضمن مزايا زيادة القيمة والأهمية والسلامة والأمن لمالكي سيارات مازدا في سلطنة عمان. ونعتقد أنه تطور إيجابي لصناعة السيارات المحلية».
يساعد رقم VIN موظفي مركز تاول للسيارات من خلال منحهم القدرة على خدمة عملاء مازدا بشكل أكثر كفاءة، كما يفيد أيضًا مالك مازدا من خلال إضافة عمر أطول لسياراتهم، ويعزز معايير سلامة مركباتهم -حيث يمكن للمالكين البحث عن السيارة عبر رقم التعريف على صفحة خاصة في موقع مازدا عمان لمعرفة ما إذا كان هناك أي استدعاءات على السيارة. ويساعد رقم تعريف المركبة أيضاً مركز قطع الغيار على تحديد طراز السيارة وتوفير قطع غيار أصلية وملائمة لأداء أفضل وضمان عمر أطول للسيارة-وهذا بدوره يعني التوفير للعملاء. بالإضافة إلى ذلك و على المدى الطويل يمنح VIN لمركز تاول للسيارات فرصة الوصول إلى عملائها بسرعة وفعالية أكبر، بناءً على متطلباتهم الفردية.
وللعثور على رمز VIN المكون من 17 رقما وحرفا، يمكن لمالكي مازدا النظر إلى الجزء السفلي الأيسر من الزجاج الأمامي للسيارة أو على لوحة الباب الداخلي بجوار مقعد السائق. بالإضافة إلى ذلك، يتم تسجيل رقم التعريف الشخصي على بطاقة تسجيل السيارة، ويمكن أيضًا إيجاده في أوراق التأمين الخاصة بالمالك.
وفي عام 2018 أصبحت سيارات مازدا متوفرة في المعارض العشرة لمركز تاول للسيارات المنتشرة في أرجاء السلطنة والتي تشتمل على مازدا 2/3/6، بالإضافة إلى مازدا CX-3/ CX-5/ CX-9 من طراز SUV كروسوفر بجانب مازدا MX-5 رودستر وبيك أب BT-50 PRO
توفر مجموعة مازدا للسائقين في سلطنة عمان تكنولوجيا هندسية غير مسبوقة ورائدة، تتمحور حول «الإنسان»-كما يصفها المنتج الياباني. بالإضافة إلى تعزيز تجربة القيادة والأداء على الطرقات.
كما يجسد التصميم الداخلي والخارجي لكل سيارة -من سيارات مازدا- مفهوم تصميم كودو»روح الحركة» الذي يجلب الحيوية الصافية إلى تصميمها من خلال مبدأ: أن السيارة لا يجب أن تكون مجرد كتلة من المعدن، بل إنها أشبه بمخلوق يعيش ويتنفس.