جامعة ظفار تقيم ملتقى لخريجيها

مؤشر الخميس ٠٢/أغسطس/٢٠١٨ ٠٣:٥٥ ص
جامعة ظفار تقيم ملتقى لخريجيها

مسقط -
توافد حضور كثيف من الخريجين بكافة التخصصات والدرجات، لملتقى خريجي جامعة ظفار 2017-2018، والذي أقامته عمادة القبول والتسجيل وشؤون الطلبة ممثلة بدائرة شؤون الطلاب بالجامعة، بحضور عدد من الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالجامعة.

وحول الملتقى أشاد عميد القبول والتسجيل وشؤون الطلاب حسن بن كشوب نائب، بجهود الخريجين ومساهماتهم في مجالات العمل وكيف انهم كانوا خير سفراء للجامعة وعنوان لها في كل محفل، مثمنا دورهم أسوة برفقائهم من الجامعات الوطنية في التنمية البشرية للسلطنة ولتشريف الجامعة في كثير من المؤتمرات والمنتديات العلمية البحثية داخل وخارج الوطن مشيرا لما يقدمونه من مساهمات لطلاب الجامعة وأنشطتها المتعددة.
وقد تم خلال الملتقى طرح الحوار بين الخريجين وإدارة الجامعة في مجمل من المشروعات التي تجمعهم، وتناولوا مراحل تنفيذها ودار نقاش كثيف حول ما تم في الفترة السابقة والتباحث حول رؤى مستقبلية في تفعيل دور خريجي جامعة ظفار في تنمية المجتمع وتقديم مساهمات رائدة في ترقية المجتمع.
وساد جو من الألفة بين الحضور عكس المفهوم الحقيقي لقيام مثل هذه الملتقيات والتي أكدت دائرة شؤون الطلبة بالجامعة على استمراريتها تماشيا مع سياسة الجامعة في أن يكون الخريج هو العنوان الدائم والمشرف والسفير لرسالة وقيم جامعة ظفار.