«العمانية لأصدقاء المسنين» تكرّم بنك صحار

مؤشر الخميس ٠٢/أغسطس/٢٠١٨ ٠٣:٤٢ ص

مسقط -

تقديرا لمبادرته في مجال المسؤولية الاجتماعية بالتعاون مع الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين، تم تكريم بنك صحار على جهوده في تمكين المواطنين المسنين، من خلال مبادرات قافلة «صحار العطاء» السنوية للمسؤولية الاجتماعية في الشرقية؛ وتمكن أعضاء الجمعية من عرض منتجات حرفية صنعوها بأيديهم، نتيجة لمشاركتهم في دورات تدريبية على الصناعات الحرفية بدعم من بنك صحار، وجاء المعرض دليلا على نجاح أهداف الحملة بإيجاد قيمة مضافة مستدامة من خلال مبادرة البنك للتعلم الاجتماعي.

وتسلم القائم بأعمال رئيس قسم خدمة العملاء في فرع إبراء سالم بن حامد الحارثي، ممثلا عن بنك صحار، التكريم من رئيسة فريق محافظة شمال الشرقية لأصدقاء المسنين بدرية بنت راشد السيفية.
ورعى الحفل مدير إدارة الشؤون الرياضية في شمال الشرقية عبدالله بن حمد الحارثي، بحضور عدد من طلاب المدارس في المحافظة، وأعضاء الجمعية والمتطوعين فيها وجمهور كبير.
وتعليقا على المعرض، قال الرئيس التنفيذي لبنك صحار أحمد المسلمي: «إن الحفاظ على دعمنا طويل الأجل يعد جزءا لا يتجزأ من جهودنا نحو تمكين المجتمع والمساهمة في النمو المستدام لعمان. وقد عززت «قافلة صحار العطاء» من شراكتنا مع الجمعية، ونجحت في هدفها الرامي إلى تزويد كبار السن بقدرات إنتاج الحرف اليدوية لتكون مصدر دخل لهم. ونحن ممتنون للغاية بنيل شرف التكريم من الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين، وننتهز هذه الفرصة لتهنئة أعضائها على مشاركتهم الطيبة في المعرض الذي نجح بفضل جهود المتطوعين والفريق في الجمعية».