Ooredooتنظم فعاليات ترفيهية لزوار الخريف

مؤشر الخميس ٠٢/أغسطس/٢٠١٨ ٠٣:٤٠ ص
Ooredooتنظم فعاليات ترفيهية لزوار الخريف

مسقط -

تواصل Ooredoo تقديم الكثير من العروض الرقمية والجوائز والأنشطة المرحة لزوار وضيوف مهرجان صلالة السياحي 2018، لتضمن بقاءهم على اتصال دائم بأحبائهم عبر شبكتها للجيل الرابع الموثوقة وفائقة السرعة. وكراعٍ ذهبي لمهرجان هذا العام رحبت Ooredoo بأكثر من 500 زائر في جناحها حتى اليوم، حيث أوفت بوعدها لهم بالاستمتاع بالإنترنت وتوفير أفضل تجربة رقمية على الإطلاق.

وتتيح Ooredoo فرصة مميزة لضيوف مهرجان صلالة للاشتراك في العديد من المسابقات والفوز بالكثير من الجوائز والهدايا، ومشاهدة أبرز العروض.
كما أعدت عددا من الأنشطة الترفيهية المتنوعة تشمل رعايتها لمسابقة الرماية المفتوحة ومسابقة حفظ القرآن الكريم.
ومن خلال الاشتراك في إحدى باقات مسبق وشهري باستخدام تطبيق Ooredoo Oman، سيتمكن الجميع من مشاركة أجمل الأوقات واللحظات في المهرجان مع أصدقائهم وعائلاتهم. ليس هذا فحسب، فمهرجان هذا العام يتضمن سحبا على جوائز قيّمة للعملاء المستفيدين من العروض والمنتجات والخدمات التي توفرها خلال المهرجان، مما يتيح الفرصة لهم للفوز بالمزيد.
لقد بات مهرجان صلالة حدثا بارزا على التقويم السنـوي لشركة Ooredoo وتمكنت عبر هـــذه الفعالية من إثراء تجربة زوار المهرجان كل عام، سواء عبر إطلاق منتجات أو خدمات جديدة أو باستعراض أحدث التقنيات في مجال الاتصالات.
وللحصول على المزيد من المعلومات حول الأنشطة التي تقدمها Ooredoo في جناحها بالمهرجان وباقة المنتجات والخدمات التي توفرها للعملاء، يمكن تحميل تطبيق Ooredoo Oman أو زيارة صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي أو الموقع الإلكتروني.