ختام رائع لبطولة العيد الوطني للبولينج

الجماهير الأحد ١٠/يناير/٢٠١٦ ٢٣:٤٥ م
ختام رائع لبطولة العيد الوطني للبولينج

مسقط - ش
اسدل الستار مؤخرا عن منافسات بطولة العيد الوطني المجيد للبولينج التي جاءت تنظيمها من قبل اللجنة العمانية للبولينج واقيمت منافساتها على صالة مركز عمان للبولينج بمشاركة 45 لاعبا تنافسوا على مدار اسبوعين من التنافس المثير بين اللاعبين بنظام اللعب المفتوح، بحضور الشيخ سعيد بن راشد القتبي رئيس اللجنة العمانية للبولينج وشهد الختام كذلك حضور الشيخ سلطان بن حميد الحوسني رئيس الاتحاد العماني لكرة اليد وعدد من الشخصيات الرياضية.
واقيمت البطولة في نسختها الثانية بالنظام المفتوح للعب بعد ان كانت النسخة الاولى والتي تم تخصيصها للاندية ولاقت خلالها النجاح الكبير حيث خاض المشاركين في هذه البطولة عدد من الادوار حتى الوصول الى المباراة النهائية والتي شهدت منافسة كبيرة للحصول على لقب هذه البطولة.
وجاءت النتائج النهائية للبطولة بحصول اللاعب الفلبيني اوسيس على لقب البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على اللاعب محمد الهاشمي خاض خلالها اللاعبين شوطين تمكن خلالها بطل البطولة من جمع عدد 373 خشبة فيما جمع اللاعب الهاشمي عدد 349 خشبة وجاء في المركز الثالث اللاعب منذر الهاشمي بعد خسارته من اللاعب محمد الهاشمي في المربع الذهبي فيما حل في المركز الرابع اللاعب المخضرم موسى الميمني الذي خسر هو الاخر امام اللاعب الفلبيني اوسيس وتم احتساب اكبر عدد من النقاط بين اللاعبين الشامسي والذي جمع عدد 366 خشبة فيما جمع الميمني عدد 343 خشبة.
وجاءت بقية النتائج الاخرى حتى المركز الثامن بعد خروج بقية اللاعبين من الدور قبل النهائي بحصول اللاعب فايز الحديد على المركز الخامس فيما حصل اللاعب حسن الخروصي على المركز السادس بعد ان كان الخروصي متصدرا الترتيب العام في الجولة الاولى من البطولة وجاء في المركز السابع اللاعب رولاند وفي المركز الثامن اللاعب اسماعيل الزدجالي وحصل اصحاب المراكز الاولى على جوائز مالية وتقديرية. فيما جاءت بقية النتائج حتى المركز السادس عشر وهي القائمة التي تاهلت الى الدور الثاني من البطولة بحصول اللاعب محمود الحديد على المركز التاسع وحصل اللاعب خالد العلوي على المركز العاشر وحصل اللاعب فيس على المركز الحادس عشر فيما حصل على المركز الثاني عشر اللاعب عبدالله سليمان وجاء في المركز الثالث عشر اللاعب مالك العامري وفي المركز الرابع عشر جاء اللاعب جيري اسس وحصل على المركز الخامس عشر اللاعب احمد المفرجي وفي المركز السادس عشر جاء اللاعب هيران.
شكر للجنة البولينج
قال اللاعب اوسيس الحاصل على لقب بطولة العيد الوطني المجيد في نسختها الثانية بانني سعيد بالحصول على لقب هذه البطولة والتي شهدت مشاركة جيدة من اللاعبين العمانيين وكذلك من مختلف الجنسيات المقيمية على ارض السلطنة وسعيت جاهدا منذ البداية للوصول الى المباراة النهائية وكان التوفيق معي طوال الجولة النهائية وتمكنت من حسم اللقاء النهائي بفارق بسيط امام اللاعب الخبرة محمد الهاشمي .. واشار بانني اقدم الشكر الى اللجنة العمانية للبولينج على اقامة العديد من البطولات والمسابقات المفتوحة والتي تسمح لها نحن كجاليات بالمشاركة مع بقية اللاعبين وهذا يخدم تطوير اللعبة ورفع المستوى الفني لها.
مستوى فني جيد للبطولة
وقال اللاعب محمد الهاشمي الحاصل على المركز الثاني في بطولة العيد لوطني بانني راضي عما تحقق بالحصول على هذا المركز رغم انني كنت قريبا من الحصول على لقب البطولة وبفارق بسيط من النقاط حيث تاثرت باحدى الخطوط والذي اثر على مستواي في اللحظات الاخيرة من المباراة النهائية ونزول مستوى التزييت وتبقى كل تلك الاوضاع حاضرة في مثل هذه البطولات.
واضاف بان المستوى الفني للبطولة كان جيدا وهذه البطولة هي فرصة كبيرة للاعداد للبطولات الاكبر التي ستقام خلال الايام القادمة ونتمنى ان يكون هذا الموسم جيدا بالنسبة لي بالحصول على عدد من الالقاب والمراكز الاولى.
مسمى كبير للبطولة
فيما قال اللاعب موسى الميمني الحاصل على المركز الرابع في هذه البطولة بانني لم اوفق في الجولة النهائية من البطولة بعد خسارتي امام زميلي محمد الهاشمي ولم يكن الاداء مقنعا لي خلال اشواط اللقاء ولكن تبقى هذه البطولة هي اعداد جيد لنا لبداية الموسم للبطولات القادمة.. واشار بان البطولة كانت ناجحة من خلال عدد المشاركين وكذلك المستوى التنافسي والفني من قبل جميع اللاعبين ومسمى هذه البطولة كبير والذي يحمل العيد الوطني المجيد للبلاد وصادف هذا العام احتفالات البلاد بالعيد الوطني الخامس والاربعون ادامه اعواما على حضرة صاحب الجلالة حفظه الله ورعاه ونثمن الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة العمانية للبولينج لانجاح مسابقاتها المحلية والتي تشهد المشاركة الجيدة في كل مسابقة.