النبهانية تواصل استعداداتها لدورة الألعاب الآسيوية

الجماهير الثلاثاء ٣١/يوليو/٢٠١٨ ١٩:١٠ م
النبهانية تواصل استعداداتها لدورة الألعاب الآسيوية

مسقط - العمانية

تواصل لاعبة التنس العمانية فاطمة بنت طالب النبهانية استعداداتها لخوض منافسات دورة الألعاب الآسيوية الـ18 التي تنطلق أغسطس القادم بإندونيسيا من خلال التدريبات اليومية بطموح تحقيق مركز متقدم وميدالية للسلطنة.

وستغادر النبهانية إلى معسكرٍ إعدادي خارجي بالصين خلال الفترة من 4 إلى 13 أغسطس المقبل، حيث ستخوض خلاله بطولة تتلاءم منافساتها مع دورة الألعاب الآسيوية، وذلك للدخول في أجواء البطولة من مختلف النواحي البدنية والذهنية والمهارية والجوانب الأخرى المتعلقة بالأجواء المناخية وغيرها.

وتتجه النبهانية بعدها مباشرة إلى جزيرة سومطرة الإندونيسية التي تحتضن منافسات التنس، وسوف تلتحق بالوفد المشارك في البطولة حيث سيترأس وفد التنس الدكتور خالد بن طالب النبهاني برفقته نجوم منتخبنا الوطني للتنس فاطمة ومحمد النبهاني حيث سيشارك اللاعبان في فئتي الفردي، والزوجي المختلط بحيث سيخوض محمد وشقيقته فاطمة بطولة الزوجي المختلط كفريق، فيما يرافق البعثة المدربين هدية محمد مصطفى والدة اللاعبين ورئيس البعثة والمدرب الجزائري نبيل الدب.

ويعوّل على منتخب التنس المشارك في تحقيق مراكز متقدمة في ظل تواجد النجمين فاطمة ومحمد، وتتطلع فاطمة النبهانية لتحقيق مركز متقدم، وهي تدخل البطولة بتفاؤل كبير نحو تحقيق ميدالية للسلطنة.