بالفيديو.. كلوب يعاقب صلاح وماني بسبب ركلة الجزاء

الجماهير الأحد ٢٩/يوليو/٢٠١٨ ٢٠:٣٩ م
بالفيديو.. كلوب يعاقب صلاح وماني بسبب ركلة الجزاء

متابعات - ش
اضطر المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، لإخراج اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، وزميله بالفريق ساديو ماني عقب ركلة الجزاء التي حصل عليها الريدز في المباراة الودية التي جمعتهما بفريق مانشستر يونايتد، فجر الأحد، في ولاية ميتشيجان الأمريكية.

وتواجه الفريقان الكبيران بالدوري الإنجليزي، رغم أن جوزيه مورينيو أكد أن ليفربول لعب بقوامه الأساسي أمام ناشئي الشياطين، مفسراً الخسارة الكبيرة التي تلقاها بأربعة أهداف مقابل هدف.

وطبقاً لصحيفة مترو الإنجليزية، فإن حالة من الجدال نشبت بين الثنائي صلاح وماني، حول من يسدد ركلة الجزاء التي حصل عليها ليفربول في الدقيقة 28 من عمر المباراة، والتي تحصل عليها الفرعون المصري، بعد عرقلته في منطقة الجزاء من قبل مدافع الشياطين.

وأبدى صلاح رغبته في تسديد ركلة الجزاء، ولم يُسمح له بتسديدها، وتحدث بكلمات بدت وكأنها غاضبة لساديو ماني قبل أن يسدد الأخير الركلة.

وانطلق ماني إلى صلاح بعد أن احتفل بهدفه مع باقي الفريق وخصّص له الضربة. في حين أن تقدم ليفربول لم يدم طويلا في ميتشيجان، حيث سجل أندرياس بيريرا ركلة حرة رائعة محرزًا هدف التعادل، لكن ليفربول في الشوط الثاني حقق فوزا بنتيجة 4-1 على غريمه في الدوري الممتاز الإنجليزي.

ومع بداية الشوط الثاني فوجئت الجماهير بعدم تواجد الثنائي في الملعب، وشارك بدلًا منهما شاي أوجو، وشيردان شاكيري.