عمانتل تواصل دعمها للأسر المتضررة من إعصار ميكونو

بلادنا السبت ٢٨/يوليو/٢٠١٨ ١٨:٠٣ م
عمانتل تواصل دعمها للأسر المتضررة من إعصار ميكونو

صلالة - ش
استأنفت عمانتل دعمها للأسر المتضررة جراء إعصار ميكونو بزيارة ولاية رخيوت بمحافظة ظفار، ومد يد العون والمساعدة لأكثر من 125 أسرة متضررة في أكثر من 20 قرية بالولاية نتيجة الإعصار.
وقامت عمانتل بتوزيع الأجهزة الكهربائية المنزلية الضرورية بالتنسيق مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية ومكتب سعادة والي الولاية، وتندرج هذه الزيارة ضمن جهود عمانتل الرامية إلى تقديم المساعدات للأسر بعد الأضرار التي خلفها إعصار ميكونو.
وكانت الشركة قد أعلنت أثناء إعصار ميكونو عن تخصيص 100 ألف ريال عماني لدعم المتضررين من الإعصار خصصت لترميم المنازل إضافة إلى توزيع الأجهزة الكهربائية المنزلية للأسر التي تضررت بإعصار ميكونو بالتعاون مع الأطراف ذات العلاقة والمؤسسات المعنية.
وشملت زيارة ولاية رخيوت توفير جملة من الأدوات الكهربائية وغيرها للأسر التي اجتاحت المياه منازلها على أن تتابع عمانتل زيارتها الميدانية في الاسابيع القادمة لتشمل ولايات أخرى لمحافظة ظفار .
وقال ليلى بنت محمد الوهيبية مديرة المسؤولية الاجتماعية بعمانتل: "إن المبادرة التي أطلقتها عمانتل بعد إعصار ميكونو جاءت لتتناغم مع سياسة الشركة الاجتماعية ووقوفها مع المجتمع خاصة في الأوقات الصعبة والأزمات لتوفير سبل الحياة الكريمة لأفراد المجتمع".
وأضافت ليلى بنت محمد الوهيبية: "قام فريق (معا التطوعي) والذي يتشكل من موظفي الشركة بزيارة ولاية ضلكوت في الأسابيع الفائتة وتقديم الاحتياجات اللازمة للأسر متضررة في مبادرة تجسد معاني الإنسانية والتكاتف بين أبناء المجتمع الواحد، وسنسعى في الأيام المقبلة الانتهاء من زيارة الولايات الأخرى بمحافظة ظفار وتوفير لهم الدعم اللازم لتأمين احتياجاتهم من الأجهزة الكهربائية المنزلية، مؤكدة على أن عمانتل مستمرة في مبادرتها التضامنية للاسر المتضررة بمحافظة ظفار لتشمل ولايتي مرباط وسدح في الأسابيع المقبلة.